أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / إعتذار رسمي من قبل مدير حقيقة نيوز.نت للسيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم تازة .. عبدالحق خرباش 12.10.2020

إعتذار رسمي من قبل مدير حقيقة نيوز.نت للسيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم تازة .. عبدالحق خرباش 12.10.2020

image_pdfimage_print
print
إعتذار رسمي من قبل مدير حقيقة نيوز.نت للسيد  المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم تازة ..
عبدالحق خرباش 12.10.2020
حقيقة نيوز.نت

 

نشر مقال تحت عوان صفقات الحراسة والنظافة بجهة فاس مكناس رائحتهما عند الكل من قبل بدالحق خرباش مدير النشرل حقيقة نيوز نت /09.07.2020 رسالة للوزير للتدخل الفوري.
أتقدم أنا عبدالحق خرباش الى السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم تازة ، باعتذار رسمي صادق من القلب ، مشفوع بخصالكم الحميدة ونقاء اليد وطيب السمعة ، لما عرفته على تدبيرك للقطاع التربوي بإقليم تازة ، لقد أقحمت سيادتكم في موضوع أنت بعيد كل البعد عنه ، بعدما تبين لي ذلك من قبل جهازكم النظيف بالنيابة ، وإذ أجدد هذا التوضيح للرأي العام بإقليم تازة ، وكذلك الرأي الوطني ، وكل القراء الأعزاء ، وللوزارة الوصية على القطاع .، وأقول السيد المدير الإقليمي لا علاقة له بالصفقة لا من قريب ولا من بعيد ، ولم يكن حاضرا ، وبذلك ألتمس العذر الخالص من قبلكم ، وأقدم خالص الإعتذار لكم شخصيا وللأطر التربوية بإقليم تازة ، المشهود لها بالشهامة والفخر والإعتزاز ، وكذلك أعتز أيا ما إعتزاز بالأخ والصديق لعريبي الذي كن له كامل المحبة والتقدير .
سي المرزوقي ، عبدالحق خرباش يطلب منك الصفح والمسامحة ، وأنت أهل لها ، وتعرف خصالي جيدا ، وقد أخطأت في حقك شخصيا ، مرة أخرى الإعتذار الصادق لكم وللطاقم التربوي .
وصراع الأباطرة ، الدولة هي الوحيدة القادر عليه ، أنتم ونحن بعيدون كل البعد عن الصراعات

 

 

شاهد أيضاً

تازة بطولة إقليمية في الكرة الحديدية

حقيقة نيوز.نت / عبدالحق خرباش..11.29.2020   نظم بإقليم تازة ، وبالضبط بالحي الصناعي القدس بمدينة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *