الرئيسية / اخبار جهوية / إلى مكتب النقيب المحترم بتازة

إلى مكتب النقيب المحترم بتازة

image_pdfimage_print
print
إلى مكتب النقيب المحترم بتازة
الصحفي عبدالحق خرباش .. حقيقة نيوز.نت/24.06.2021

 

هل يحق للأطباء المخولون والمحلفون بإنجاز الخبرة الطبية الإحتفاظ بها .
شهدت حادتة سيرللصحفي عبد الحق خرباش تجاوزات خطيرة ألحقت به ضررا مادي ونفسي معنوي حيث عينت المحكمة الموقرة خبرة للضحية بتاريخ 28.12.2020 .، ولم يتم إستدعائي من قبل الأطراف معا .، مما جعلني أنتقل الى مكتب المحامي وعلمت بالأمر وبعدها إنتقلت الى عيادة الطبيب بتاريخ 09.02.2021 وثم إنجازها وعلى إثرها كتب المحامي الذي ينوب عني مستنتجات على ضوء الخبرة بتاريخ 12.03.2021.
من التاريخ المذكور سيدي النقيب المحترم وأنا أنتظر مذكرة في الأمر ليحسم الملف مما جعلني مرة أخرى أزور مكتب المحامي الذي ينوب عن شركة التأمين قبل الجلسة التي كانت مقررة يوم 21.06.2021 وأكد لي بأنه يكتب المذكرة وسيضعها بالمحكمة قبل الجلسة .

 

من جديد سيدي النقيب تطلبمهلة أخرى .. الى جلسة 12.07.2021 بفعل هذا التماطل من قبل المحامي هنا هل كتب علي الشقاء في حياتي أم أن حياتي التي فقدت فيها عضو من جسمي الطحال لا تعني المحاماة وإذا كان كذلك هذا هو السبب الذي جعلني أراسلك عبر جريدتي لتنظر في هذا الملف بإمعان وتتدخل شخصيا لما عهد فيك من إخلاص وشهامة وكذلك بحكم موقعك كنقيب للمهنة لتقوم هذا الإعوجاج الخطير الذي يضرب في الصميم حقوق الضحايا .، وأظن ستشاطرني الرأي إذا كان الضحية يقوم بكل شيء فما دور التوكيل …؟ وهل لا يستطيع من وكلناه أن يترافع عنا بجرأة في إطار القانون .
حيثيات الحادثة غزيرة بالمعطيات سيدي النقيب المحترم وعلى إثرها فقدت كل شيء من جسمي وكنت في عدد الموتى وشاء الله تعالى أن أعيش من جديد.
لا زلت أعاني الى اليوم من الصدمة وكنت أحلم أن تمر قضيتي بسلاسة لكن وقع العكس ولا أعرف السبب وتعلمون سيدي النقيب هذا الأمر أصبح يأثر سلبا على الإبن .

 

 

 

 

شاهد أيضاً

وفاة الأميرة لالة مليكة عمة جلالة الملك محمد السادس

وكالات الثلاثاء 28 شتنبر 14:04 وفاة الأميرة لالة مليكة عمة جلالة الملك محمد السادس عبدالحق ...