أخبار عاجلة
الرئيسية / الواجهة / إن قلنا شكرا فالشكر قليل في حقكم .؛ فعلا سعيتم فكان سعيكم مشكورا.. إقليم تازة

إن قلنا شكرا فالشكر قليل في حقكم .؛ فعلا سعيتم فكان سعيكم مشكورا.. إقليم تازة

image_pdfimage_print
print
إن قلنا شكرا فالشكر قليل في حقكم .؛ فعلا سعيتم فكان سعيكم مشكورا.. إقليم تازة
المستشفى الإقليمي إبن باجة .. عبدالحق خرباش
نظمت إدارة المستشفى الإستشفائي إبن باجة ، تحت إشراف المديرية الجهوية لجهة فاس مكناس ، يوم الخميس 02.02.2020 ، على الساعة الثالثة والنصف زوالا ، ببهو المستشفى ، حفل إعتراف وتقدير بأطرها تحت شعار ** إن قلنا شكرا فالشكر قليل في حقكم .؛ فعلا سعيتم فكان سعيكم مشكورا**
آيات بينات من القرآن العظيم ، تلاه الإستماع للنشيد الوطني .
عبر المندوب الإقليم للمستشفى والسيد المدير ، عن سعادتهما البالغة للخدمات الجليلة بالمستشفى الإقليمي ، بفضل جميع الأطر الطبية هنا بمدينة تازة .

 


فيما أعتبر المدير الجهوي لوزارة الصحة ، ذ البلوطي أن سياسة الإعتراف تنهجها وزارة الصحة ، وأشادت بالخدمات للأطر الصحية بتازة ، وأيضا بالمملكة بجميع ربوعها ، وكل هذا لخدمة رعايا جلالة الملك أعز الله أمره ، ففي سنة 2019 يضيف البلوطي هناك إفتحاص للحصيلة ، ووجدها مشرفة جدا ، ومفخرة لإقليم تازة ، وعرف المستشفى أيضا قدوم آلة جديدة حديثة ، زود بها المستشفى، وجد متطورة أيضا تساهم في فحص المرضى .
كما ثم توسيع المستشفى ، وكل ذلك يهدف لتجويد الخدمات ، ومكن المستشفى من إحتلال مركز مهم بالمملكة ، وعلى الصعيد الأوروبي ، أيضا هنا بمدينة تازة ، مدارس لتكوين الأطر الطبية .؛ وشبه الطبية ، شكر ساكنة تازة على كل التضحيات المقدمة من طرفها لضحايا إنقلاب الحافلة بباب مرزوقة عبر الطريق السيارة ، مخلفة قتلى وجرحى ، وتجلى إسهام المواطن التازي في التبرع بالدم .، وأثنى على جميع المتدخلين ، من سلطات وغيرهما ، وقال.. وقوفهم معنا يعطينا التحفيز .
فيما تطرق عامل عمالة إقليم تازة ، الى ضرورة الإبتسامة في وجه المرضى ، والعناية بالفئات الهشة ، والمعوزة والفقيرة جدا .
وألح على إستحضار التخصصات في مجال الطب ، للمستشفى إبن باجة ، كما طالب وزارة الصحة بالتفاعل مع المتطلبات للساكنة في ما يخص البنية الصحية بالإقليم ، منها تاهلة ، وحد أمسيلة ، وبيت غلام .؛ ولم يفت مصطفى المعزة عامل إقليم تازة ، دور الصحافة والإعلام والمجتمع المدني ، فيما قاموا بهم إزاء الفاجعة .
في الأخير ، تقرب من المرضى الذين عولجوا بالمستشفى ، وتذاكر معهم وإنحنى وقبل رؤوسهم BRAVO

شاهد أيضاً

المملكة المغربية: حكمة القيادة ووعي الشعب بقلم د. سالم الكتبي حقيقة نيوز.نت /02.08.2020

المملكة المغربية: حكمة القيادة ووعي الشعب بقلم د. سالم الكتبي حقيقة نيوز.نت /02.08.2020   يدرك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *