الرئيسية / اخبار جهوية / الأمير مولاي الحسن يترأس بالرباط الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز عبدالحق خرباش..28.04.2024..

الأمير مولاي الحسن يترأس بالرباط الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز عبدالحق خرباش..28.04.2024..

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش..28.04.2024..
إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET
ترأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن، يوم الأحد 28 ابريل 2024، الجائزة الكبرى للملك محمد السادس للقفز على الحواجز، برسم المباراة الرسمية للقفز على الحواجز (3 نجوم)، للحرس الملكي، التي جرت على مدى ثلاثة أيام، بحلبة الحسن الثاني للفروسية بالمشور السعيد بالرباط، تحت الرعاية الملكية للملك محمد السادس.
فاز الفارس علي الأحرش بالجائزة الكبرى للملك محمد السادس، للقفز على الحواجز التي جرت منافساتها، الأحد 28 أبريل 2024، في إطار المباراة الرسمية للقفز على الحواجز (3 نجوم) في رياضة الفروسية، التي نظمها الحرس الملكي، على مدى ثلاثة أيام، بحلبة الحسن الثاني بالمشور السعيد بالرباط، تحت الرعاية الملكية لمحمد السادس. وأحرز الأحرش، الذي كان ممتطيا الفرس “دوغلاس مايل”، لقب الجائزة الكبرى، التي كانت مخصصة لخيول الدرجة الأولى.
وكان المركز الثاني لهذه المسابقة، التي جرت في جولة واحدة، للفارس الغالي بوقاع رفقة الفرس “شيشتير”، فيما عاد المركز الثالث للفارس فؤاد لغريسي والفرس “ديان مارتان”.
وتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية السنوية الكبرى، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية، والتي عرفت مشاركة مختلف الأندية الوطنية بأجود فرسانها، 19 مسابقة، من بينها جائزة ولي العهد الأمير مولاي الحسن.
وشمل أيضا برنامج هذه المباراة الرسمية، التي جرت بعض مسابقاتها تحت الأضواء الكاشفة، على الخصوص جائزة القوات المسلحة الملكية، وجائزة الحرس الملكي وجائزة الحامية العسكرية الرباط -سلا وجائزة الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية، وجائزة مفتشية سلاح الخيالة للقوات المسلحة الملكية وجائزة الكركرات.

شاهد أيضاً

العلامة الكاملة .. المنتخب المغربي لكرة القدم صدارة المجموعة ب 9 نقط في 3 مقابلات .

عبدالحق خرباش..11.06.2024 إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     فاز المنتخب المغربي لكرة القدم ...