أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / البرلماني السابق فؤاد لغريب مفخرة لنا ولإقليم تازة

البرلماني السابق فؤاد لغريب مفخرة لنا ولإقليم تازة

image_pdfimage_print
print
البرلماني السابق فؤاد لغريب مفخرة لنا ولإقليم تازة

 

 

تبق الشهامة ، وحسن الخلق ، والكرم ، ونكران الذات ، شاهدة على سيرة هذا الرجل الذي ينحذر من أسرة برجوازية مواطنة ، لا يؤمن بالسياسوية ، رجل محنك ، لا ينجر لأي صراع هامشي ، دافع عن ثوابث الأمة برزقه الخاص ، له ذرع من سيرة حسن جدا في الأعمال الخيرية ، هنا أقول شهادة في محلها ، ولها شهود من مختلف أطياف أفراد إقليم تازة .
في الميدان ، كان حاضرا بقوة ، في حزب الإستقال ، وتنقلت معه في عدة مناسبات ، يدعم المناضلين الشرفاء ، سخي ، لا تفارقه الإبتسامة ، عاش حروب طاحنة بإقليم تازة ، أهمها ، ولوج حافلات فوغال لمكناسة الغربية ، لفك العزلة عن المواطن بالعالم القروي فيما يخص النقل .
أهم أعماله النبيلة ، كان في قلب عاصفة هزت تازة المدينة ، إبان الأحداث المؤسفة ، كان يدخل حي التقدم لتهديء الوضع ، ويساهم في تقليص الأضرار ، والتقرب لوجهات النظر ، تعفي المدينة من الغليان آنذاك ، إجتمع مع وزير الداخلية السابق الذي حل بتازة ، ش الضريس ، كان ضد إستخدام القوة المفرطة إبان المؤسف من أحداث تازة الأليمة الذي إستنكرها الجميع .
فؤاد لغريب ، من عائلة متجذرة وسط المملكة المغربية الشريفة ، له خصال حميدة ، رجل التوافقات ، خدوم ، حس عال من أجل الوطن .

 

عاش أيضا ، مع مناضلي حزب الأصالة والمعاصرة ، كان مكتريا لمقر بجنان الشرفة للحزب ، مارس السياسة بنظافة اليد ، هو الآن رئيس لجماعة مكناسة الغربية .
فؤاد لغريب غني عن أي مزايدة سياسوية ، تستهدفه ، وله الحق كما لغيره ، اللجوء الى مؤسسة القضاء إن إقتضى الحال ، لمن يسيء إليه باتهامات مجانية لا تستند على أية حجج وأدلة ثابثة ، هو موجود لإعطاء أي توضيح في ما يخص التسيير ومجالاته .
يبق هذا الرجل من طينة الرجال الكبار ، وشهادة مني ، الوحيد الذي يتلقى المكالمات ، ويجيب عنها في الحين ، عاشر عمالقة بالمغرب ، في ميادين شتى .

 

شاهد أيضاً

في ما يخص تاريخ المتابعة للموقعين تازا نيوز.. حقيقة نيوز.نت عبدالحق خرباش..23.10.2020

في ما يخص تاريخ المتابعة للموقعين تازا نيوز.. حقيقة نيوز.نت عبدالحق خرباش..23.10.2020   بعد حكم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *