الرئيسية / اخبار عامة / الحاج مجيدوا بنكمرة يفتتح مقهى قبالة مقر الدرك الملكي بتازة ويدعوكم لاكتشاف المكان

الحاج مجيدوا بنكمرة يفتتح مقهى قبالة مقر الدرك الملكي بتازة ويدعوكم لاكتشاف المكان

image_pdfimage_print
print
رئيس جماعة باب بودير

الحاج مجيدوا بنكمرة يفتتح مقهى قبالة مقر الدرك الملكي بتازة ويدعوكم لاكتشاف المكان
عبدالحق خرباش.. حقيقة نيوز.نت /28.07.2021
مقر العمل.. تازة ..

 

يعتبر الحاج مجيدوا بنكمرة رمزا لكل المستضعفين والفقراء، ودلينا الواقعي سجل أثناء بداية جائحة كورونا ، بعدما هرب الملياديرات بقي في تازة ، وحرك أسطول يملكه متكون من السيارات لخدمة البؤساء والفقراء في كل أحياء تازة وهنا الشهود من توصلوا ب مساعدات كان لاتقل 800 درهم لكل أسرة .
في السياق المتصل ، نجح الحاج مجيدوا بنكمرة في مسيرته التي ورثها عن أبيه ، هي مزاولة مهنة التجارة بالجملة بسوق الخضر والفواكه وأيضا التعاطي لتزويد مؤسسات عمومية وفي إطار صفقات ديمقراطية ، الأمر الذي زاد من إنسانيته خصوصا أنه يقطن بحي .. الكوشة .. وكان الرجل سببا في إطفاء لهيب الغضب وساهم بالكثير بعد غاب الكبار الذين إستفادوا من خيرات تازة ، أيضا البرلماني فؤاد لغريب والقروطي كانا حاضرين بقوة أثناء محنة تازة في أحداتها المؤلمة .
يبق الحاج مجيدوا بنكمرة شخص من طينة شرائح مجتمعية متواضعة ، رغم إختلافها معه في أمور بسيطة خارجة عن إرادته بحكم تموقعه السياسي ، وبالمناسبة هي تجربته الأولى ، إستطاع أن يرأس جماعة باب بودير القروية السياسية بامتياز .
خصومه وهم موجودون بالفعل، لن يغفروا له الإنفتاح ، وخصوصا من قبل الطاغية عبدالواحد المسعودي الذي تفرعن عن الجميع هنا بإقليم تازة ، وكان التسجيل الصوتي الذي حصلنا عليه آنذاك يبرر فرعونته على الكل ، وبمساعي حميدة من السيد الوكيل العام بصفته القضائية إستطاع أن يرجع الطاغية إلى الصواب .
ف.. باعتباري صحافي ناقل المعلومة رغم كل المكائد المحاطة بتغطية لكل أنشطة الحاج مجيدوا بنكمرة وعائلته ، يبق ضحية للمؤامرة من قبل خصومه السياسيين ، وقوة الحاج مجيدوا بنكمرة في الشرائح المجتمعية التي تحبه .
في الأخير.. هنيئا الحاج مجيدوا بنكمرة بهذا المشروع البيئي الذي كلفه الملايين لتكون راحة الزبائن فوق كل إعتبار

 

.

شاهد أيضاً

وفاة الأميرة لالة مليكة عمة جلالة الملك محمد السادس

وكالات الثلاثاء 28 شتنبر 14:04 وفاة الأميرة لالة مليكة عمة جلالة الملك محمد السادس عبدالحق ...