أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عامة / القيادة الجهوية للدرك الملكي تستبق احتفالات السنة وتعتقل 11 بتهم مختلفة اقليم تازة.. عبدالحق خرباش

القيادة الجهوية للدرك الملكي تستبق احتفالات السنة وتعتقل 11 بتهم مختلفة اقليم تازة.. عبدالحق خرباش

image_pdfimage_print
print

القيادة الجهوية للدرك الملكي تستبق احتفالات السنة وتعتقل 11 بتهم مختلفة

اقليم تازة.. عبدالحق خرباش

أشرفت القيادة الجهوية للدرك الملكي بإقليم تازة على رسم تكتيك للسهر على سلامة القرى والمناطق التابعة لها ترابيا ، حيث عمدت النزول للعمل بمداخل الطرق المؤدية إلى الإقليم ، ست نقط للمراقبة جاهزة للسهر على سلامة حركة السير بالطرق، ومراقبة العربات والأشخاص بكل نقطة عبور ، جعل لذلك جهاز التنقيط بتنسيق مع باقي الأجهزة الأمنية ، ونظرا لشاسعة الإقليم وضعت أربع حواجز بالطرق الرئيسية وال ثانوية بالإقليم .

استعملت سيارات رباعية الدفع والدرجات النارية لعملية التتبع واليقظة ، مما مكن عناصر الدرك الملكي من اعتقال أشخاص في حالة تلبس بالبيع والاستهلاك لمادة ” الحشيش ” فيما اعتقل آخرين بتهمة السكر العلني المؤدي لإحداث الضوضاء واعتراض سبيل المارة .

كانت ، منطقة تيزي اوسلي ، سيدي علي بورقبة ، المركز الترابي بتازة ، اجدير ، أهم النقط التي شملها التدخل مع عملية التتبع لباقي المناطق الأخرى ، واعتقل عناصر الدرك الملكي شخص تسبب في إلحاق ضرر بالغابة وقطع 40 شجرة من الفلين الأخضر بمنطقة جبلية تابعة للإقليم .

عملت القيادة الجهوية بفعل التنسيق مع الكولونيل وقائد السرية بالمركز الترابي بتازة برسم خطة عمل استباقي ، كما سهر رئيس السرية مع عناصر الدرك الملكي وكوكبة الدراجات والمركز القضائي على تنفيذ الخطة المرسومة بإحكام ، مما نتج عنه مرور احتفالات السنة بإقليم تازة في جو طبيعي وهادئ وسليم .

القيادة الجهوية للدرك الملكي ” سرية تازة

شاهد أيضاً

عبدالحق خرباش.. 06.12.2021 الموت يذهب مؤسس إذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية

عبدالحق خرباش.. 06.12.2021 الموت يذهب مؤسس إذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية غادر إلى دار البقاء ...