الرئيسية / اخبار جهوية / النائب البرلماني ورئيس جماعة برارحة يتبرأ من تصريحات و وصاية إدريس الوجدي عن قرارات جماعته.

النائب البرلماني ورئيس جماعة برارحة يتبرأ من تصريحات و وصاية إدريس الوجدي عن قرارات جماعته.

image_pdfimage_print
print

النائب البرلماني ورئيس جماعة برارحة يتبرأ من تصريحات و وصاية إدريس الوجدي عن قرارات جماعته.
صرح نوفل شباط ، البرلماني ، ورئيس جماعة برارحة القروية بإقليم تازة ، عن إمتعاضه الشديد وبالغ حزنه وتدمره من تصريحات النائب الثاني للمجلس الإقليمي إدريس الوجدي حول قرارات تهم جماعة برارحة داخل المجلس الإقليمي ، بحكم أن المجلس سيد نفسه ، وهو المعني بكل القرارات سواء داخل المجلس الإقليمي أو باقي الإدارات الأخرى .
ويتخذ المجلس القروي كل قراراته باسم رئاسة الجماعة ، ولا أحد غيره ، وفي السياق المتصل ، راسل المجلس القروي رئاسة المجلس الإقليمي لإدراج إصلاح قنطرة عين أزلاف ضمن نقط جدولة الأعمال ، ولم تدرج ، وفي سياق خطير يقول نوفل شباط ، أن إدريس الوجدي أعترف لبعض الأعضاء أن إصلاح القنطرة مر تحت ..الدف.. مما يجعل الشبهات تحوم حول المجلس الإقليمي ، ووضع سلطة الوصاية في موقف هي بعيدة عنه بحكم حيادها التام في كل القرارات الذي تهم المنتخبين ، وسلطة الوصاية تسعى لخدمة كل الجماعات بحكم الدستور الجديد .

إن ما صرح به نوفل شباط ضد إدريس الوجدي يعتبر مس خطير وإعتداء على حرمة وقداسة الرؤساء ضمن القانون المخول لهم في تسيير المجالس .

ويعتبر نوفل شباط إبن حميد شباط ، برلماني نشيط ويعمل على طرح مشاكل إقليم تازة بمعية الفرق الإستقلالية بقبة البرلمان ، وتعتبر جماعة برارحة من الجماعات المتميزة داخل إقليم تازة ، وما يصدر من البيت الإستقلالي لا يخدم منهجية الحزب ، بل يخدم الخصوم ويهدم البيت والتنمية الذي يسعى إليها كل الإستقلاليون عبر تراب المملكة .
كما أتهم نوفل شباط إدريس الوجدي بالتشويش عن الجماعة . مما يتطلب من المفتشية والكتابة الإقليمية والوطنية لحزب الإستقلال التدخل الفوري قبل فوات الأوان .

عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

سناء نجيح تتألق بأعمالها وتفرض نفسها في عالم الفن التشكيلي. عبدالحق خرباش ..حقيقة نيوز.نت

سناء نجيح تتألق بأعمالها وتفرض نفسها في عالم الفن التشكيلي. عبدالحق خرباش ..حقيقة نيوز.نت المزيد ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *