الرئيسية / اخبار جهوية / الناظور..77 متهمًا في قضية تزوير فواتير بملايين الدراهم

الناظور..77 متهمًا في قضية تزوير فواتير بملايين الدراهم

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش..20.05.2024
إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET
28 مدير شركة وتجار ومنتخبون متهمون بتزوير محررات عرفية وتجارية وصل عددهم 77 متهما، ضمنهم منعشون عقاريون ورجال أعمال وتجار، سيمثلون أمام ابتدائية الناظور، تورطوا في تزوير فواتير بملايين الدراهم، وكبدوا شركة أخرى وقعت باسمها، خسائر فادحة، ومتابعات ضريبية مازالت تبعاتها قائمة إلى اليوم.
ناظور24
الناضور..77 متهمًا في قضية تزوير فواتير بملايين الدراهم
يمثل، الخميس المقبل، 77 متهمًا، بينهم منعشون عقاريون ورجال أعمال وتجار، أمام المحكمة الابتدائية في الناظور، بتهم تتعلق بتزوير فواتير بملايين الدراهم. هؤلاء المتهمون تورطوا في قضية تسببت في خسائر فادحة لشركة أخرى تم استخدام اسمها في عمليات التزوير، مما أدى إلى متابعات ضريبية لا تزال تبعاتها قائمة حتى اليوم.
تعود تفاصيل القضية إلى تحقيقات كشفت عن شبكة منظمة من المتهمين، الذين استخدموا الفواتير المزورة لتحقيق أرباح غير مشروعة، مما ألحق أضرارًا جسيمة بالشركة المتضررة، سواء من الناحية المالية أو القانونية. وقد واجهت الشركة المتضررة تبعات ضريبية ثقيلة نتيجة لهذه الفواتير المزورة، وهو ما أضاف أعباء إضافية على كاهلها.
ينتظر أن تشهد الجلسة القادمة أمام ابتدائية الناظور مرافعات قانونية مكثفة، حيث يسعى الدفاع لتقديم دفوعات المتهمين وتبرير أفعالهم، في حين ستسعى النيابة العامة لإثبات التهم المنسوبة إليهم وتقديم الأدلة الدامغة على تورطهم في عمليات التزوير.
تأتي هذه المحاكمة في إطار جهود السلطات القضائية لمحاربة الفساد المالي والتزوير، وتعزيز الثقة في النظام الضريبي والاقتصادي بالمملكة. تعد هذه القضية من أكبر قضايا التزوير التي شهدتها المنطقة، وينتظر أن تكون لها تداعيات واسعة على الأوساط التجارية والاقتصادية.

شاهد أيضاً

العلامة الكاملة .. المنتخب المغربي لكرة القدم صدارة المجموعة ب 9 نقط في 3 مقابلات .

عبدالحق خرباش..11.06.2024 إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     فاز المنتخب المغربي لكرة القدم ...