الرئيسية / المجتمع المدني / تازة.. صهر صاحب عقار بالحي الحسني ينصب على ذوي

تازة.. صهر صاحب عقار بالحي الحسني ينصب على ذوي

image_pdfimage_print
print
تازة.. صهر صاحب عقار بالحي الحسني ينصب على ذوي

 

عبدالحق خرباش..05.10.2022
كاتب ومدير النشر

الصورة تعبيرية
حضر صباح اليوم 05.10.2022 رجالات الدولة لتنفيذ حكم بالإفراغ بالحي الحسني بلوك c رقم م 345 ضد إبن سيدة تعاني من إعاقة في جسدها .
صهر صاحب المنزل له سوابق في إمضاء العقود مع الناس وإسكانهم في منزل صهره بالعنوان المذكور وسبق له أن سجن في ملف سيدة توفيت رحمها الله ضمن أعماله التحايلية على أموال الناس وجعل منزل صهره أداة للنصب .
العملية تكررت هذه المرة مع إبن سيدة تعاني من إعاقة ، المبلغ 40.000.000 ألف درهم ، أمضى عقد وأسكن المعني بالأمر بالمنزل ، إلا أن صهره القاطن بالديار الهولندية صاحب المنزل رفع دعوى قضائية يطالب فيها بإفراغ حجرة / مرهونة / للسيد ب ن / من قبل صهر صاحب السكن ف ت .، مما إستدعى من رجالات الدولة بالأمن الوقوف عند القضية وتنفيذ الحكم بالإفراغ .
صاحب الحجرة غادر ، وعائلته طالبت مهلة إنسانية من الموكل على المنزل من أجل إيجاد بديل للسكنى لحالة إنسانية تتطلب الشفقة .
وحسب العائلة أن ف ت الذي أمضى العقد دون علم صاحب السكنى …؟؟؟ سبق وأن رفعت دعاوى ضده في النازلة .
الإبن وأمه وأخوه في حجرة ، سبق لهما أن أديا مبلغ 40.000.00 ألف درهم قبضها ف ت وأسكنهما حجرة بالمنزل /الصيغة الرهن /.
العائلة تطالب من صاحب المنزل مهلة حتى يتسنى لهما إيجاد بديل للسيدة وأبناؤها ، والحالة تثير الشفقة بفعل النصب على الإبن في مبلغ 4 ملايين وثانيا الإعاقة .

 

شاهد أيضاً

العز للمغرب ولعلمه ولملكه وللشعب المغربي بالداخل وفي أنحاء العالم

عبدالحق خرباش..06.12.2022 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة الإلكترونية حقيقة نيوز.نت توج الركراكي والعائلة الكروية للمنتخب ...