الرئيسية / اخبار جهوية / تازة.. مدير الورش للمجمع السكني التابع للبرلماني التجمعي محمد بودس ينفي كل الإتهامات الرخصية .

تازة.. مدير الورش للمجمع السكني التابع للبرلماني التجمعي محمد بودس ينفي كل الإتهامات الرخصية .

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش..14.05.2024
إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET

 

 

حلت الجريدة حقيقة نيوز.نت يوم 14.05.2024 صباحا ، بتازة السفلى قبالة المحطة الجديدة ، وذلك من أجل إجلاء الحقيقة من المصدر .
في السياق المتصل ، أكد مدير الورش للمجمع السكني التابع للبرلماني التجمعي محمد بودس الذي هو في طور البناء فيما يخص الربط بقنوات الصرف وغيرها لم يتم بحكم بداية الأشغال عكس ما نشر عبر موقع إلكتروني .. ، والأنبوب والأشغال التي سوقت بأنها تابع للمجمع السكني التابع للبرلماني التجمعي محمد بودس تعود للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمدينة تازة ، شاهد الصور .. مما يعد تجني على الورش بالوشاية الكاذبة والتشهير بشيء لم يقع و ل لمجمع السكني إلى حد كتابة هاته السطور لم يعرف أي ربط مما ذكرحسب مدير الورش .
في السياق المتصل ، الطريقة الوطنية رقم 6 طريق تؤدي إلى شرق المملكة المغربية الشريفة ، وتعرف المنطقة بناء مشاريع وتجزئات جديدة وهذا حق لكل مستثمر كيف كان وبمعايير تتم تحت أعين الجميع ومطابقة للقانون ودفاتر التحمل .
فيما يخص التدخل للسلطات حول ما يجري بالجماعة ، لربما صاحب الموقع يعيش في مكان غير تازة أو تطبع على عاداته المنافية لقانون الصحافة والنشر ، بحيث سجل الخليفة الأول للسيد عامل إقليم تازة تدخل هز أركان قاعة الإجتماعات بالجماعة الترابية لتازة فيما يخص ما يجري ويدور وأرمى الكرة في سلة المنتخبين أغلبية ومعارضة وطالبهم بالكف .. و قال تازة لا تحتمل ما يجري .. ؛ أيضا بالنسبة للأمطار الآخيرة والمياه التي غمرت جانبا من المحطة وسوق السمك ، حل عامل إقليم تازة بالمكان والإعلام والصحافة واكبا ذلك ، وسبب ذلك الأمطار الطوفانية الآتية من أماكن شتى بسبب إغلاق الوديان بجعونة وغيرهما بالأزبال والقاذورات ..
بالنسبة لكل الإتهامات المنشورة تفتقد للأدلة الصحفية ، والكتابة التي جاءت فيه مغلفة بمعطيات زائفة وكاذبة .
يقول صاحب الكتابة المنشورة في موقع إلكتروني .. بتازة ، المجمع السكني بالقرب من سوق الجملة والمحطة الطرقية بمدينة تازة تعمد وضع قنوات صغيرة الحجم لتصريف مياه الأمطار في تحد للقوانين .. هنا إجلاءا للحقيقة وتنويرا للرأي العام ، حلت الجريدة بالورش وتجولت شخصيا بكل مرافقه بعدما أوضح مدير الورش أن كل ما قيل من وضع قنوات صغيرة الحجم لتصريف مياه الأمطار في تحد للقوانين عار من الصحة ، ولم نعثر على أي عمل يثبت أن ل لمجمع السكني قام بذلك بل الأشغال في بدايتها ، والأشغال قبالة الورش تابعة للوكالة المستقلة للماء وليس ل لمجمع السكني التابع للبرلماني التجمعي محمد بودس .
صاحب هذا الموقع الإلكتروني دافعه ترحيل المستثمرين …. لغرض تعرفه ساكنة إقليم تازة ومعها كل السلطات وله باع طويل في ذلك ..

 

شاهد أيضاً

العلامة الكاملة .. المنتخب المغربي لكرة القدم صدارة المجموعة ب 9 نقط في 3 مقابلات .

عبدالحق خرباش..11.06.2024 إعلامي و كاتب ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     فاز المنتخب المغربي لكرة القدم ...