الرئيسية / اخبار جهوية / تازة .. مليكة مبرور قائدة المقاطعة الخامسة في صلب البرنامج البيئي

تازة .. مليكة مبرور قائدة المقاطعة الخامسة في صلب البرنامج البيئي

image_pdfimage_print
print
تازة .. مليكة مبرور قائدة المقاطعة الخامسة في صلب البرنامج البيئي

 

 

 

تشتغل مليكة مبرور قائدة المقاطعة الخامسة في صمت في ظل مجتمع ذكوري 100 بالمائة ، تحت الإشراف المباشر للخليفة الأول للسيد العامل ، باشا مدينة تازة رجل من العيار الثقيل ومن رجالات الدولة الصادقين ، يتبعهم في خدمة مدينة المسئول الأول عن الإقليم ترابيا ومن رجالات الدولة الأنقياء مصطفى المعزة عامل عمالة إقليم تازة .
منذ قدوم رجالات السلطة وفي ظل تعثر المجالس السابقة ، كانت مليكة مبرور قائدة المقاطعة الخامسة في الواجهة تشتغل في صمت ، وتحركها داخل دائرتها نابغ من إيمانها بثوابت البيئة والحفاظ على جمالية المحيط وبذلك تسجل دائما سابقة في إعطاء رونق خاص يثير السائقين والقاطنين بحي جنان البردعي تازا السفلى .
تحرك السلطات كان نابغ من إيمان وزارة الداخلية ومن يمثلها للحفاظ على الأشجار وأماكن الترفيه البيئي في ظل غزو الإسمنت على كل الدور السكنية هنا .
مليكة مبرور قائدة المقاطعة الخامسة سبقت المجالس في الإعتناء بالفضاء العمومي ويمكن أن نقول الآن في ظل تحرك المجلس المنتخب الجديد لجماعة تازة لجمع كل الأزبال بواسطة شاحنات م الإقليمي لشركة ت داخل تازة المدينة أن السلطة الإقليمية بواسطة رجالاتها ستتغلب على أمر أرق جمالية تازة هنا سيكمل التعاون بين الجميع لإعطاء الطبيعة وأماكن الترفيه حقها البيئي بتازة.

شاهد أيضاً

عبدالحق خرباش.. 28.10.2021 وكالات عالمية .. تمديد حالة الطوارئ الصحية في عموم البلاد

عبدالحق خرباش.. 28.10.2021 وكالات عالمية .. تمديد حالة الطوارئ الصحية في عموم البلاد الصورة قديمة ...