الرئيسية / اخبار جهوية / تبق القيم فوق كل شيء .. حادثة سير تؤدي الى إستئصال .. الطحال بتازة

تبق القيم فوق كل شيء .. حادثة سير تؤدي الى إستئصال .. الطحال بتازة

image_pdfimage_print
print
تبق القيم فوق كل شيء .. حادثة سير تؤدي الى إستئصال .. الطحال بتازة
عاشت الأسرة ، يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي ، ألم كبير ، بسببي ..، الحادثة كلفتني كثيرا ، لكن رغم بتر الطحال من الجسم ، بقي لدي أمل في الحياة ، بعد 48 ساعة من الغيبوبة على إثر العملية الجراحية الناجعة والناجحة ، التي أجراها لي طاقم طبي من خيرة أبناء هذا الوطن بتازة، رفقة طبيب صيني ، وبلغني بعد يومين ، أن الطاقم الطبي كانا فرحا بعد نجاح العملية .
عانيت من نقص في الدم ، وثم تجاوز ذلك .. زارني بداية المدير خالد الفيلالي وحفزني على الصبر ، بدقائق معدودة وأنا ممدود على السرير ، وعيناي تراقب من يدخل الغرفة ، أجد مصطفى المعزة عامل عمالة إقليم تازة والسيد الفيلالي بجانبي وأمام أعين المرضى ، ومدني عامل إقليم تازة برقمه الخاص ، وقال جزاه الله خيرا ، في كل لحظة أنا موجود ، إنها قصة لرجل حضي بالثقة المولوية ليتولى تدبير الشأن الإداري بإقليم تازة ، والمعزة غني عن التعريف وسجله حافل فيما هو إنساني وإجتماعي .

بعد إنصراف السيد العامل ، عبداللطيف النجار رئيس مؤسسة تمويل الفلاح رفقة صديق س .ك رئيس وكالة التأمين ، أيضا الوكالة المستقلة لتوزيع الماء في شخص السيدة المديرة مشكورة ، بعثت لي السيد .ل.ش .. كل هؤلاء ومن آخرين منهم منتخبون ، أعضاء مجالس ، عامة الناس ، يجسدون قيم أخلاقية راقية مفعمة بالإحساس والتظامن والخير .
الجسم الإعلامي بإقليم تازة ، وقف وقفة رجل واحد ، يبلغ عموم الناس بما وقع ، أيضا تفاعل الإعلام الوطني ، وتلقيت مكالمات كثيرة في هذا الباب .
الطاقم الطبي المغربي بتازة يرجع له كل الفضل ، ولا زلت أحضى الى حد كتابة هذه السطور بالعناية الطبية ، نظرا لخطورة الحادثة .
يبق أن نشير الى كل من ساهم في نشر صوري على صفحات التواصل الإجتماعي وفي كل الروابط الإجتماعية عبر الأنترنيت ، أقول لكم وللساكنة ولكل الناس .. عظيم الإمتنان وجزيل الشكر لكم .
القيم .. القيم .. القيم … بها تعيش الأمم
28.09.2019/س10.22/مدير النشر ل حقيقة نيوز.نت / عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

1er TRAIL INTERnational DE TAZA/17.11.2019/16KM-7KM

1er TRAIL INTERnational DE TAZA/17.11.2019/16KM-7KM مدينة تازة.. عبدالحق خرباش عبدالحق خرباش .. مدير النشر ل ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *