الرئيسية / اخبار جهوية / جماعة غياثة الغربية تتطلب الحسم ولبزيزي محمد عاد بحكم قضائي باسم الملك وطبقا للقانون . الشنتوف يعتصم ضد من ؟؟؟؟؟ دائرة واد أمليل إقليم تازة

جماعة غياثة الغربية تتطلب الحسم ولبزيزي محمد عاد بحكم قضائي باسم الملك وطبقا للقانون . الشنتوف يعتصم ضد من ؟؟؟؟؟ دائرة واد أمليل إقليم تازة

image_pdfimage_print
print
جماعة غياثة الغربية تتطلب الحسم ولبزيزي محمد عاد بحكم قضائي باسم الملك وطبقا للقانون .
الشنتوف يعتصم ضد من ؟؟؟؟؟ دائرة واد أمليل إقليم تازة

 

تعيش جماعة غياثة الغربية ، حالة في غاية الغرابة ، بحكم تعنت الشنتوف الرئيس السابق الذي خلع بحكم قضائي باسم الملك وطبقا للقانون ، وهو يعلم أن مؤسسة القضاء جهاز مستقل بالمملكة المغربية الشريفة .
وعاشت الجماعة أطوار ، كانت الساكنة هناك ضحية لها ، وحسب مصادر عليمة ، أن الرئيس السابق الذي خلع بحكم قضائي باسم الملك وطبقا للقانون ، بدأ يجيش أنصاره لخلق الفوضى وتعطيل مؤسسة عمومية .؛ وسبق لهذا الأخير أن قام بنفس الشيء فيما يخص ، معصرة الزيتون ، ولعل هذا الأسلوب يوضح هيمنة الشخص على كل القرارات الصادرة عن الدولة ، مما يتطلب الردع السريع لفرض هيبة المؤسسات المغربية .
في السياق المتصل ، يقع مقر الجماعة بواد أمليل إقليم تازة ، وتعرف المنطقة هدوءا تام وأمن وطمأنينة ، وعلى الشنتوف ومن معه أن يتحمل تبعات فعله ..؛ وعليه أن يأمن بأعراف الديمقراطية ، وليس هو الأول الذي أزيح من منصبه ، وهناك المئات أصدرت المحاكم في حقهم العزل .

 

شاهد أيضاً

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024 كاتب صحفي ...