أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / جماعة غياثة الغربية تتطلب الحسم ولبزيزي محمد عاد بحكم قضائي باسم الملك وطبقا للقانون . الشنتوف يعتصم ضد من ؟؟؟؟؟ دائرة واد أمليل إقليم تازة

جماعة غياثة الغربية تتطلب الحسم ولبزيزي محمد عاد بحكم قضائي باسم الملك وطبقا للقانون . الشنتوف يعتصم ضد من ؟؟؟؟؟ دائرة واد أمليل إقليم تازة

image_pdfimage_print
print
جماعة غياثة الغربية تتطلب الحسم ولبزيزي محمد عاد بحكم قضائي باسم الملك وطبقا للقانون .
الشنتوف يعتصم ضد من ؟؟؟؟؟ دائرة واد أمليل إقليم تازة

 

تعيش جماعة غياثة الغربية ، حالة في غاية الغرابة ، بحكم تعنت الشنتوف الرئيس السابق الذي خلع بحكم قضائي باسم الملك وطبقا للقانون ، وهو يعلم أن مؤسسة القضاء جهاز مستقل بالمملكة المغربية الشريفة .
وعاشت الجماعة أطوار ، كانت الساكنة هناك ضحية لها ، وحسب مصادر عليمة ، أن الرئيس السابق الذي خلع بحكم قضائي باسم الملك وطبقا للقانون ، بدأ يجيش أنصاره لخلق الفوضى وتعطيل مؤسسة عمومية .؛ وسبق لهذا الأخير أن قام بنفس الشيء فيما يخص ، معصرة الزيتون ، ولعل هذا الأسلوب يوضح هيمنة الشخص على كل القرارات الصادرة عن الدولة ، مما يتطلب الردع السريع لفرض هيبة المؤسسات المغربية .
في السياق المتصل ، يقع مقر الجماعة بواد أمليل إقليم تازة ، وتعرف المنطقة هدوءا تام وأمن وطمأنينة ، وعلى الشنتوف ومن معه أن يتحمل تبعات فعله ..؛ وعليه أن يأمن بأعراف الديمقراطية ، وليس هو الأول الذي أزيح من منصبه ، وهناك المئات أصدرت المحاكم في حقهم العزل .

 

شاهد أيضاً

مشروع ظخم كان متوقف يصبح قبلة للجمالية وسط تازة عبدالحق خرباش.. حقيقة نيوز.نت /15.10.2020

مشروع ظخم كان متوقف يصبح قبلة للجمالية وسط تازة عبدالحق خرباش.. حقيقة نيوز.نت /15.10.2020   ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *