الرئيسية / اخبار جهوية / حفيظ بنكمرة من الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية وحصل على التزكية من كل القواعد بإقليم تازة

حفيظ بنكمرة من الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية وحصل على التزكية من كل القواعد بإقليم تازة

image_pdfimage_print
print
حفيظ بنكمرة من الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية وحصل على التزكية من كل القواعد بإقليم تازة

 

حصل حفيظ بنكمرة على صفة المنسق الإقليمي لحزب القوات الشعبية بالإجماع بحضور الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر بتازة ويتوفر على صفة كذلك من الكتابة الوطنية والمكتب السياسي يخول له أن يكون ناطقا بإسمه هنا بإقليم تازة .
وشغل الإتحاد الإشتراكي خصومه من باقي الأحزاب بإقليم تازة ، حتى أصبح يكتب في مواقع أضغاث أحلام وكلام فاض نتأسف له بصفتنا ننتمي لمهنة تحترم قدسية الخبر الذي نتلقاه من مصدره وأصبحت هاته الظاهرة تمس صدقية رجال الإعلام والصحافة .
وجديد حزب القوات الشعبية هو تأسيس الكتابة الإقليمية بمدينة تازة بعدما عمرت طويلا بواد أمليل وحسب مصادر حزبية من الحزب يعتبر حفيظ بنكمرة بإجماع كل التنظيمات هو الناطق الرسمي لحزب الوردة بإقليم تازة وثمت تزكية من طرف قواعد الحزب هنا بتازة .
في السياق المتصل ودائما في المجال الحزبي إستطاع الحزب تأسيس فروع جديدة بعدة جماعة ترابية بإقليم تازة وأصبحت الكتابة الإقليمية بعاصمة إقليم تازة تازة المدينة ، وفي تصريح للجريدة من قبل الحزب أن كل ما ثم تداوله مأخرا حول الإنشقاقات ووو عار من الصحة ولا يعدو كلام جاف وبعيد كل البعد على التحري في المعلومات من مصادرها وأعتبر الحزب ذلك إشاعة ومغالطات وكان أولى لكاتب الإشاعة أن يربط الإتصال بالحزب للتحري في مصادره .
تجدر الإشارة أن حزب القوات الشعبية بإقليم تازة ثابت في مواقفه ومنفتح على كل قواعده وأي شنآن يحل داخل الحزب وفي إطار القوانين التنظيمية حسب المصدر.
والحزب جاهز لخوض الإنتخابات المقبلة وفي ما يخص التزكيات هناك مطبوع موحد سيصدر قريبا لتمكين المرشحين منه .
وسبق للحزب أن حصد كل المقاعد بمدينة تازة في حقبة ذهبية مكنت تازة من عدة مشارع كبرى منها سد باب لوطا والجامعة وتخليق الإدارة آنذاك .
يبق أن أشير إلى مكانة الحزب التاريخية الذي خرج أطر في عالم السياسة وكل مرحلة تتطلب ضخ مناضلين من الأجيال للمواكبة والسير في مسار حزبي يقبل الرأي والرأي الآخر ويؤمن بالإنفتاح والتشبيب في كل قطاعاته الموازية ويبق الوجه الجديد في عالم الترشح بالنسبة لإقليم تازة هو حفيظ بنكمرة الذي لم يسبق له أن دخل المجالس المنتخبة بتازة .

 

 

شاهد أيضاً

وفاة الأميرة لالة مليكة عمة جلالة الملك محمد السادس

وكالات الثلاثاء 28 شتنبر 14:04 وفاة الأميرة لالة مليكة عمة جلالة الملك محمد السادس عبدالحق ...