الرئيسية / اخبار جهوية / رد على الذي يصفني بالجيفة وهو من أعداء الوطن متلبس في عنوان ليرهب الناس صفحة محاربة الفساد بتازة ؟؟؟؟؟

رد على الذي يصفني بالجيفة وهو من أعداء الوطن متلبس في عنوان ليرهب الناس صفحة محاربة الفساد بتازة ؟؟؟؟؟

image_pdfimage_print
print
11.17.2020/ حقيقة نيوز.نت
عبدالحق خرباش
رد على الذي يصفني بالجيفة وهو من أعداء الوطن متلبس في عنوان ليرهب الناس
صفحة محاربة الفساد بتازة ؟؟؟؟؟
مصطلحاتكم تبين مستواكم يا م من الجيف ، والجثة النتنة ، والذي يخفي وجهه هو اللص ، والله لو كنت أو كنتم ، مقتنعين بقدراتكم الثقافية ، والفكرية ، أو بالأحرى الإنسانية ، لكشفتم أسماءكم حتى ، من الناحية القانونية ، راجع مدونة النشر ، الصحافي المحترف والمهني ، هو الذي ينقل الخبر بمصدره ، ثانيا ، رصيدي غني ، منذ 2007 الى اليوم ، الملفات الساخنة ، إسأل الساكنة ، من قام بنشرها ، محاكمة كوسكوس الشهيرة ، ملف المركب التجاري لسوق مليلية ، الدياليز ، ….. ، حاصل على بطائق الإعتماد من أعتى الجرائد الوطنية ، أذكرك م ، يحسن لي الشرف أن وقفت أمام القضاء ، وإذا كانت لكم الجرأة ، من أنتم ؟؟ إنشروا وثيقة واحدة قانونية تعطيكم الحق لممارسة المهنة ، وكم أنتم ، وأعلم أن من بينكم متقاعد ، ومثقف فشل في حياته ،،، لا أمثل الضحية ، بكل صدق ، إسأل الرأي العام ، يعلم كل شيء عن مساري المهني ، وبالدليل والحجة ، والأوراق الثبوتية لممارسة المهنة ، موجودة ، وأنا ربما أقدم عنصر في المهنة بإقليم تازة ، وخطتكم بدأت مع جميع الأقلام ، إبتداءا بعدد من الزملاء ، جواد ل ، ش ، ….؛ لأنكم تنتهجون خطة محكمة للتشويش على رجال الصحافة ، ولم تنجحوا أبدا .، أما مصطلحاتكم النتنة تعبر عن دواخلكم العفنة والسيئة الذكر ، كما قلت سابقا ، في الآيف ، أنتم أهل الفساد والنتانة …وكفى .
إسأل الخبراء في القانون ، حول قانون النشر ، ولن تستطع تمرير مخالطاتك للرأي العام ، لتمثل الضحية أنت ومن معك ، بكائي على الماضي والحاضر ، كل إنسان يرتب حياته بناءا على الماضي ، وينطلق للحاضر ، عبدالحق خرباش ، موجود بالساحة منذ القدم ، وأذكرك أنك ، إنتحلت الصفة ، وتتوفر على بطاقة مقلوبة ، أيضا المتقاعد أتحداه ، أن يدلي بورقة وليس بطاقة ، والساكنة تعرفه ، جيدا ، كلما إقترب منهم ، يتركون أماكنهم .
يجب أن تعرفوا ، أنني أعرفكم جيدا ، ونفاقكم موثق ، والويسطريونيو، ولكيد كذلك ، أعرف الذي يدفع .
نبلي وإخلاصي ، إسأل الذي إشتغلوا معي جنبا الى جنب ، وقوتي تكمل بأن عصابة مدججة بالمال وكل شيء ،تترصدني وتتبع كل خطواتي ، وأعلم أنكم تعرفون ذلك بدواخلكم ، ولهذا الغرض أنتم مستعملون حتى تقوم الساعة .
أما جهاز القضاء ، لا ينتظر من صفحتكم النتنة ..الفساد .. أن تعطوا التعليمات ..؟؟ إسأل الراسخون في العلم ، لماذا أطلقتم ، هذا الإسم على الصفحة ، محاربة الفساد بتازة ، الهدف لترهبوا ظعاف النفوس ، أما الجبل يبق شامخ .
الأيام ستكشف كل شيء ، ولا تنتظروا ردة الفعل ، لتأخذوا ما تنتظرون ؟؟؟ غي بالمهل ك ينتكل بدنجان .. أعلم أكبر هم لديكم هي الحبة ..لكرمومة .. والإنتخابات ، وأعلم كذلك مفلسكم والسيارة .
للرأي العام الوطني والدولي ، كل المصادر الصحفية ، الموثوقة ، تتعامل مع مؤسسة إعلامية ، حقيقة نيوز.نت وهذا شرف عظيم ، ولن يثنيني فسادكم ووقاحتكم عن إتمام مشواري المهني ، وبفضل الله ، أصبحت الصفحة الرسمية للفايسبوك abdelhak abdelhak kharbache رائدة في نقل مجريات ما يحدث بالعالم ومغربنا الحبيب ، وأختم إن لم تكن رجلا ف تشبه بالرجال ، وهناك حكمة ، إذكر السفيه بما فيه ، أتمنى أن تفضحوا وجوهكم للجمهور ليتعرف عليكم في صفحتكم النتنة والمتنكرة ، واللص هو الذي يستعمل الماسك ، أما هذا العبد عبدالحق خرباش ، لم أدع يوما أنني مثقف أو كما تعلم ، لكن عقدتك من تأزم وضعيتك الثقافية ، جعلت تخدم آسيادك المنتخبين، بالتدوينات ووو ، وأعلم جمعكم وتفرقكم لأنني إبن تازة ، 13 سنة ممارسة

شاهد أيضاً

مهنة الصحافة والإعلام وسيلة لنقل الحقيقة مهما تطلب الأمر

مقر العمل تازة حقيقة نيوز.نت ..عبدالحق خرباش /1.18.2021 الإعتماد الأول والأخير على من يتخذ من ...