رد على الذي يصفني بالجيفة وهو من أعداء الوطن متلبس في عنوان ليرهب الناس صفحة محاربة الفساد بتازة ؟؟؟؟؟

11.17.2020/ حقيقة نيوز.نت
عبدالحق خرباش
رد على الذي يصفني بالجيفة وهو من أعداء الوطن متلبس في عنوان ليرهب الناس
صفحة محاربة الفساد بتازة ؟؟؟؟؟
مصطلحاتكم تبين مستواكم يا م من الجيف ، والجثة النتنة ، والذي يخفي وجهه هو اللص ، والله لو كنت أو كنتم ، مقتنعين بقدراتكم الثقافية ، والفكرية ، أو بالأحرى الإنسانية ، لكشفتم أسماءكم حتى ، من الناحية القانونية ، راجع مدونة النشر ، الصحافي المحترف والمهني ، هو الذي ينقل الخبر بمصدره ، ثانيا ، رصيدي غني ، منذ 2007 الى اليوم ، الملفات الساخنة ، إسأل الساكنة ، من قام بنشرها ، محاكمة كوسكوس الشهيرة ، ملف المركب التجاري لسوق مليلية ، الدياليز ، ….. ، حاصل على بطائق الإعتماد من أعتى الجرائد الوطنية ، أذكرك م ، يحسن لي الشرف أن وقفت أمام القضاء ، وإذا كانت لكم الجرأة ، من أنتم ؟؟ إنشروا وثيقة واحدة قانونية تعطيكم الحق لممارسة المهنة ، وكم أنتم ، وأعلم أن من بينكم متقاعد ، ومثقف فشل في حياته ،،، لا أمثل الضحية ، بكل صدق ، إسأل الرأي العام ، يعلم كل شيء عن مساري المهني ، وبالدليل والحجة ، والأوراق الثبوتية لممارسة المهنة ، موجودة ، وأنا ربما أقدم عنصر في المهنة بإقليم تازة ، وخطتكم بدأت مع جميع الأقلام ، إبتداءا بعدد من الزملاء ، جواد ل ، ش ، ….؛ لأنكم تنتهجون خطة محكمة للتشويش على رجال الصحافة ، ولم تنجحوا أبدا .، أما مصطلحاتكم النتنة تعبر عن دواخلكم العفنة والسيئة الذكر ، كما قلت سابقا ، في الآيف ، أنتم أهل الفساد والنتانة …وكفى .
إسأل الخبراء في القانون ، حول قانون النشر ، ولن تستطع تمرير مخالطاتك للرأي العام ، لتمثل الضحية أنت ومن معك ، بكائي على الماضي والحاضر ، كل إنسان يرتب حياته بناءا على الماضي ، وينطلق للحاضر ، عبدالحق خرباش ، موجود بالساحة منذ القدم ، وأذكرك أنك ، إنتحلت الصفة ، وتتوفر على بطاقة مقلوبة ، أيضا المتقاعد أتحداه ، أن يدلي بورقة وليس بطاقة ، والساكنة تعرفه ، جيدا ، كلما إقترب منهم ، يتركون أماكنهم .
يجب أن تعرفوا ، أنني أعرفكم جيدا ، ونفاقكم موثق ، والويسطريونيو، ولكيد كذلك ، أعرف الذي يدفع .
نبلي وإخلاصي ، إسأل الذي إشتغلوا معي جنبا الى جنب ، وقوتي تكمل بأن عصابة مدججة بالمال وكل شيء ،تترصدني وتتبع كل خطواتي ، وأعلم أنكم تعرفون ذلك بدواخلكم ، ولهذا الغرض أنتم مستعملون حتى تقوم الساعة .
أما جهاز القضاء ، لا ينتظر من صفحتكم النتنة ..الفساد .. أن تعطوا التعليمات ..؟؟ إسأل الراسخون في العلم ، لماذا أطلقتم ، هذا الإسم على الصفحة ، محاربة الفساد بتازة ، الهدف لترهبوا ظعاف النفوس ، أما الجبل يبق شامخ .
الأيام ستكشف كل شيء ، ولا تنتظروا ردة الفعل ، لتأخذوا ما تنتظرون ؟؟؟ غي بالمهل ك ينتكل بدنجان .. أعلم أكبر هم لديكم هي الحبة ..لكرمومة .. والإنتخابات ، وأعلم كذلك مفلسكم والسيارة .
للرأي العام الوطني والدولي ، كل المصادر الصحفية ، الموثوقة ، تتعامل مع مؤسسة إعلامية ، حقيقة نيوز.نت وهذا شرف عظيم ، ولن يثنيني فسادكم ووقاحتكم عن إتمام مشواري المهني ، وبفضل الله ، أصبحت الصفحة الرسمية للفايسبوك abdelhak abdelhak kharbache رائدة في نقل مجريات ما يحدث بالعالم ومغربنا الحبيب ، وأختم إن لم تكن رجلا ف تشبه بالرجال ، وهناك حكمة ، إذكر السفيه بما فيه ، أتمنى أن تفضحوا وجوهكم للجمهور ليتعرف عليكم في صفحتكم النتنة والمتنكرة ، واللص هو الذي يستعمل الماسك ، أما هذا العبد عبدالحق خرباش ، لم أدع يوما أنني مثقف أو كما تعلم ، لكن عقدتك من تأزم وضعيتك الثقافية ، جعلت تخدم آسيادك المنتخبين، بالتدوينات ووو ، وأعلم جمعكم وتفرقكم لأنني إبن تازة ، 13 سنة ممارسة