أخبار عاجلة
الرئيسية / الواجهة / فؤاد حاجي المهندس الذي عينه الملك على رأس عمالة زاكورة ؟

فؤاد حاجي المهندس الذي عينه الملك على رأس عمالة زاكورة ؟

image_pdfimage_print
print

محمد بورحيم – زاكورة نيوز

فؤاد حاجي الذي عيينه الملك محمد السادس عاملا جديدا لإقليم زاكورة ، من مواليد مدينة فاس، خريج المدرسة المحمدية للمهندسين، شغل العديد من مناصب المسؤولية منذ سنة 1992.

عيين سنة 2014  مديرا عاما للوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بمدينة القنيطرة قادما إليها من نفس المهمة بتازة ، حيث أنجز عدد من المشاريع في قطاع الماء و التطهير السائل  أشرف الملك محمد السادس على تدشينها.

 

إنه مهندس خبر قطاع الماء لفترة طويلة وراكم تجربة في المجال منذ أن شغل العديد من مناصب المسؤولية داخل الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بكل من فاس و تازة و القنيطرة، و بالتالي فإن تعيينه على رأس السلطة الإقليمية بزاكورة هو مؤشر على أن أكبر ملف سيتم الإشتغال عليه بشكل استعجالي هو ملف الماء الذي تسبب في إزاحة العامل السابق عبد الغني الصمودي بعد ما بات يعرف ’’باحتجاجات العطش’’.

يذكر أن  الملك محمد السادس ، قد استقبل عصر اليوم الجمعة بالقصر الملكي بالرباط، ولاة وعمالا جددا بالإدارتين الترابية والمركزية لوزارة الداخلية، وكذا العامل المدير العام لصندوق التجهيز الجماعي، والعامل، مدير الوكالة الحضرية للدار البيضاء، كان المجلس الوزاري الذي ترأسه الملك الإثنين الماضي قد صادق على تعيينهم في مناصب المسؤولية

شاهد أيضاً

مشروع صحي بمواصفات عالمية بالمستشفى الإقليمي إبن باجة بتازة تغطية أولية خاصة .. عبدالحق خرباش ..

مشروع صحي بمواصفات عالمية بالمستشفى الإقليمي إبن باجة بتازة تغطية أولية خاصة .. عبدالحق خرباش ...