كلمة شكر قليلة في حقكم .. 17 إطار يغادرون المستشفى الإقليمي إبن باجة بتازة

كلمة شكر قليلة في حقكم .. 17 إطار يغادرون المستشفى الإقليمي إبن باجة بتازة
عبدالحق خرباش .. مدير النشر ل.. حقيقة نيوز .نت/01.11.2019/10.15
لن أنسى ذهابك وإيابك الى غرفتي في المستشفى وأنت تقدم لي خدمات صحية بارك الله في عمرك أخي عزوز

عاش المستشفى الإستشفائي إبن باجة بإقليم تازة ، عشية ليست كسبقاتها ، وذلك يوم الجمعة 01.11.2019 ، ببهو المستشفى ، الحدث يتجلى في إحالة 17 إطار من نساء ورجال الصحة على التقاعد خلال سنة 2019 ، وتكرمت إدارة المستشفى في شخص مديرها خالد الفيلالي لا حتظان هؤلاء وتكريمهم ، تقديرا وإعترافا لهم بكل ما بذلوه من جهد لخدمة هذا الوطن العزيز .
حضر الحفل ، المندوب الإقليمي للصحة ، أطباء عن جهة فاس مكناس ، مصلحة التواصل عن الجهة .عضو المجلس العلمي المحلي وفعاليات أخرى .

إفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، النشيد الوطني ، كلمات مؤثرة للسيد مدير المستشفى ، والمندوب الإقليمي ، والمدير الجهوي لجهة فاس مكناس ، بين الفينة والأخرى أناشيد تملأ المكان فرح وسرور.
التكريم ، جاء نتيجة العطاء من الرجال والنساء المبذول في سبيل هذا الوطن خدمة وإمتتالا لخدمة المواطن ، حضي المحتفى بهم بكل الإحترام والتقديرمن الحضور ، وعبرالكل عن الحب والوفاء لهم ،
مسيرة المحتفى بهم ، غزيرة بالعطاء الناتج عن السنوات العابرة وأقلهم عمل 32 سنة ، جهد وصبر ومصابرة.
عرف الحفل فقرات فنية ترفيهية ، وبعد ذلك تم توزيع الشواهد التقديرية على المحتفى بهم ، بعدما أدوا عملهم بالإرتياح و على أحسن ما يكون محكمين الضمير والمصلحة العامة ومتحلين بالموضوعية والمرونة وإحترام الجميع و الحرص على الإنتاجية والمساهمة مع زملائهم في جزء مما تحقق لصالح المستشفى أتجاه المريض .
ان لحظات التقاعد صعبة بحكم الفراق أولا للعمل ، بارك الله في الجميع ، أديتم عملكم بكل أمانة وإخلاص دون أن يصدرمنكم أي شيء ، إن هذا الحفل لمسة وفاء من إدارة المستشفى ، لأن هذه اللمسة وهذا التكريم سيبقى في الذاكرة على مر الأيام والسنين .
في الختام ، إختلطت الدموع بالفرح ، لحظات جد صعبة ، إنها ثقافة لا يعرفها إلا الذي مر منها ، الإعتراف وثقافته حمولة الشجعان والأشاوس أتجاه الآخرين .
عبر كل من حضر ، كل بطريقته ، والهدف واحد نحن على فراقكم في العمل ندرف الدموع ،جيل ذهبي بامتياز .