متابعة .. تداعيات ملف السائقين بإقليم تازة .. مؤسسة التعاون بين الجماعات /التضامن / حقيقة نيوز .نت

متابعة .. تداعيات ملف السائقين بإقليم تازة .. مؤسسة التعاون بين الجماعات /التضامن /
حقيقة نيوز .نت
الإمتناع عن القيام بالعمل ..؟؟؟ إنهاء الوضع رهن الإشارة ، وإلحاقه بالجماعة .
عبدالحق خرباش.. حقيقة نيوز.نت /03.07.2020

 

توصلت الجريدة حقيقة نيوز.نت / اليوم 03.07.2020 ، بكتاب مكتوب من رئيس مؤسسة التعاون بين الجماعات /التضامن / ، توصل به أحد السائقين ، محمد الزيناني .
الكتاب مرسل الى رئيس مجلس جماعة غياثة الغربية ، يطلب من خلالها إنهاء الوضع رهن الإشارة ، وإلحاقه بالجماعة .
وشدد الكتاب ، على إتهام محمد الزيناني ، بعدم الإلتحاق بالعمل ، وتحريض الأعوان العرضيين ، على الإحتجاج .؛؛ الأمر الذي كذبه الأعوان ع ، z208226 ، z267819 ، z337399 ، z227100 ، z267479 ، وتتوفر الجريدة على التوقيعات بأسمائهم .
ويضيف العمال ومعهم محمد الزيناني ، أنهم توجهوا للعمالة لتبليغ السيد العامل بالأمر ، وجعله أمام الصورة لما نقلوه الى النيابة العامة ، من معلومات تهم أسطول الشاحنات الخاص، ب مؤسسة التعاون بين الجماعات /التضامن / ، والذي عثر على معلومات موثقة وخطيرة تهم تصاعد العداد من 6000 الى 11000 كلم ، مع ما يتعرضون له من تهديد وإغراءات حسب قولهم .
في الأخير ، يطالب مؤسسة عمالة إقليم تازة ، في شخص السيد العامل ، مطالبة مؤسسة التعاون بين الجماعات /التضامن /، باستسفار حول ما جاء في الكتاب ضد محمد الزيناني ، إنهاء الوضع رهن الإشارة .، وإلحاقه ب الإلتحاق بجماعة غياثة الغربية .
في السياق المتصل ، يتثبت السائق ومعه زملاءه ، بحقوقهم المكفول دستوريا وبالقانون ، وأكد السائق
محمد الزيناني أنه إشتغل اليوم 03.07.2020 ، وثم تقديم المفاتيح ، وتهم الجرافة ، الشاحنات ، الى المفوض القضائي بحضور المؤسسة .