منظمة النساء تخلق الحدث السياسي في المجال الحزبي بمدينة تازة عبدالحق خرباش.. 7.2.2022

منظمة النساء تخلق الحدث السياسي في المجال الحزبي بمدينة تازة

عبدالحق خرباش.. 7.2.2022
خرج حزب الحركة الشعبية بمدينة تازة وبإقليمها من مقولة الدكان الحزبي ، بفضل قطاعاته الموازية ، وسجل الإقليم حدث تنظيمي من قبل منظمة النساء الحركيات فرع تازة .
في السياق المتصل ، شهدت قاعة المركب التابع للثقافة مساء اليوم 7.2.2022 ، إنعقاد المؤتمر الإقليمي الثاني للنساء الحركيات تحت شعار ، – المناصفة والنجاعة السياسية – ، حضره نخبة من السيدات ينتمون للحزب بالمكتب السياسي والمكتب التنفيذي بالإظافة للبرلمانيات هذا على المستوى الوطني ، وعلى المستوى الإقليمي كان في الحضور الشبيبة الحركية والكتابة الإقليمية للنساء الحركيات .
تخلل النشاط في فقراته ، قراءة آيات من كتاب الله عز وجل ، النشيد الوطني ، النشيد الحزبي ، المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي ، إنتخاب المكتب الجديد لمنظمة النساء الحركيات ، قراءة البيان الختامي ، برقية الولاء مرفوعة للسدة العالية بالله .
ثم إنتخاب السيدة حردول نعيمة رئيسة الكتابة الإقليمية للمنظمة ، ونائبتها السيدة فريدة الطيبي .
النشاط يحسب لحزب الحركة الشعبية في التنظيمي الحزبي ، ويعود الفضل للبرلمانية فدوى ومكاتبها بإقليم تازة بالنسبة للأنشطة الموازية وتنظيماتها ، كما أن فرع تازة بصم وعازم على مواكبة الأنشطة الحزبية للرقي بالعمل التنظيمي داخل الحركة بإقليم تازة .

 

الصور للزميل رضوان الروينب مراسل ويسلان نيوز .