الرئيسية / الواجهة / نخدم المغرب ولا نخدم أحد كلمة وداع في حضن رجال التعليم بإقليم تازة

نخدم المغرب ولا نخدم أحد كلمة وداع في حضن رجال التعليم بإقليم تازة

image_pdfimage_print
print

جمال مزيان

نخدم المغرب ولا نخدم أحد كلمة وداع في حضن رجال التعليم بإقليم تازة
في إطار نشر ثقافة الإعتراف وتكريم الأشخاص المستحقين لذلك ؛ فقد نجح أطر ومدراء رجال التعليم الغيورين على مدينة تازة ؛ في حفل تكريمي رائع لفائدة الأستاذ جمال مزيان ؛ المناضل الصلب ؛ يومه الأربعاء 15. 02 . 2017 . ابتداء من الساعة الرابعة والنصف مساء بقاعة النيابة الإقليمية بتازة ؛ بمشاركة حشد كبيرمن الأطر التربوية ، قصائد شعرية وهدايا ونغمات العود أتحفت الجمع الرائع ، .كما شاركت نساء التعليم بكثرة والزغاريد ترتفع في قاعة الصدق والإخلاص لرجل خدم المملكةالمغربية بإقليم تازة، “فرقة الأمداح وعيسى والعود هكذا تعلمنا من ثقافةالإعتراف ، الطرب والسرور…الحفل حضره أشقاء وزوجة المحتفى به و عدد كبير من الشخصيات التازية ، الثقافة و الفن والإدارة خصال الرجل،. بعض أصدقاء المحتفى به كانوا في الموعد، المدافع الصلب عن قضايا المملكة أثر في نفوسنا كثيرا، شاهد ألبوم الصور ولنا موعد للتغطية أخرى ، تكريم رائع وطيب
عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

المخطط العملي للموسم الشتوي 2019/2020

عبدالحق خرباش.. مدير النشرل حقيقة نيوز.نت /21.11.2019س.. 09.00 عملت عمالة إقليم تازة ، ضمن المخطط ...

2 تعليقان

  1. ذاك الحفل سيظل بالذاكرة وسيبقى موشوما بذاكرة كل الأطر بمختلف فئاتها اعترافا بما أسداه الرجل من خدمات للمغرب كما قال وليس لأحد اكيد يستخق السيد جمال مزيان وهو اسم على مسمى أكثر من ذلك …… متمنياتنا له بالتوفيق والفلاح ….

  2. حقا كان نعم الرجل عندما كان مديرا اقليميا بتاوريرت.عشنا مع مدير اقليمي لم يشعرنا يوما بانه مديرنا بالمفهوم السلطوي بل كنا نشعر به قائد ا كان متواضعا….متفهما….يشعر بالاستاذ ولو من بعيد….له غيرة كبيرة على هذا الوطن…..يغضب عندما يرى تهاونا مقصودا من رجال التعليم في اداء الواجب…..لكن غضبه كان مقبولا ….لانه ينبع من صدق الرجل….لم يؤذي احد…..رغم فداحة الاخطاء في بعض الاحيان….كان يمنحك الفرصة تلو الفرصة حتى …….المهم انسان…..مفقود في هذا الزمان….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *