الرئيسية / اخبار جهوية / وزارة الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات تفتتح الدورة 8 لمهرجان اللوز بأكنول إقليم تازة

وزارة الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات تفتتح الدورة 8 لمهرجان اللوز بأكنول إقليم تازة

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. مدير النشرل حقيقة نيوز.نت /21.11.2019س.. 10.05
المزيد من الصور على الصفحة الرئيسية للفايسبوك ..Abdelhak Abdelhak Kharbache

 

وزارة الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات تفتتح الدورة 8 لمهرجان اللوز بأكنول إقليم تازة

 

 

حل ممثل رفيع المستوى ، عن وزارة الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات ، بعمالة إقليم تازة ، في زيارة عمل ، حيث قاما رفقة عامل عمالة إقليم تازة والوفد المرافق لهما لزيارة مهرجان اللوز بأكنول ، في دورته الثامنة ، تحت شعار / سلسلة اللوز رافعة للتشغيل بالعالم القروي / .
إفتتح السيد الكاتب العام للوزارة ، الدورة الثامنة للمهرجان ، رفقة مصطفى المعزة عامل عمالة إقليم تازة ، زارا أيضا الرواق الخاص بالمنتوجات الفلاحية ، كما خص السيد الكاتب العام والسيد العامل منطقة أكنول ب زيارة تغزراتين للوقوف على مقر التعاونية النسائية بالمنطقة .
تهدف التظاهرة ، لإعطاء فرصة للتنظيمات المهنية المشاركة ، من أجل الترويج وبيع المنتوج ، أيضا يكتسي المهرجان طابع خاص للتواصل ، وتبادل الخبرات بين المشاركين في الرواق جنبا الى جنب.
ثم وضع شبابيك رهن الفلاحين قصد الإجابة على الأسئلة ، والمرتبطة ب التنظيمات المهنية ، والمقاولات الخدماتية . ؛ أيضا سيتم إدماج الفلاح في بنك المعلومات للإستفادة من خدمات الإستشارة الفلاحية .
المهرجان مستمر يوم 22/23/2019
في اليوم الثاني .22.11.2019. دوري للكرة الحديدية ، ندوة علمية ، من قبل المكتب الوطني للإستشارة الفلاحية ، حول تقنيات إنتاج اللوز وتثمينه .؛ أنشطة ترفيهية من طرف جمعية أكنول للتنمية والطفولة .، سهرة محلية .
اليوم الثالث .. 23.11.2019
ندوة أخرى من طرف المكتب الوطني للإستشارة الفلاحية ، توزيع الشواهد للمستحقين من العارضين بالمعرض الفلاحي .، إختتام أيام المهرجان

شاهد أيضاً

إستهداف دواوير بتازارين في إطار قافلة طبية متعددةالتخصصات بإقليم تازة تازارين .. عبدالحق خرباش/16.14/07.12.2019

إستهداف دواوير بتازارين في إطار قافلة طبية متعددةالتخصصات بإقليم تازة تازارين .. عبدالحق خرباش/16.14/07.12.2019 استفاد1155 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *