الرئيسية / اخبار جهوية / أفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي عن قطاع العدل لعام 2023

أفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي عن قطاع العدل لعام 2023

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش ..01.02.2024
كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET

 

 

أفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي عن قطاع العدل لعام 2023

جرى تتويج وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي بجائزة “أفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي عن قطاع العدل لعام 2023” من قبل معهد الحكومات الاجتماعية بالقاهرة، يوم 31 يناير 2024.وتسلم الجائزة عنه سفير المملكة المغربية بالقاهرة السيد محمد آيت أوعلي.

توج وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي بجائزة الحكومات الاجتماعية لعام 2023، المنظمة من قبل معهد الحكومات الاجتماعية بالقاهرة، وذلك يومه الأربعاء 31 يناير 2024، بفندق الانتركونتيننتال سيتي ستارز بالقاهرة – جمهورية مصر العربية. وتسلم الجائزة، نيابة عن السيد الوزير، سفير المملكة المغربية بالقاهرة السيد محمد آيت أوعلي.

وجرى اختيار وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي كأفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي – عن قطاع العدل على مستوى الوطن العربي، على إثر انتهاء أعمال التحكيم الخاصة بجائزة الحكومات الاجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي لعام 2023.

“وتمنح هذه الجائزة للشخصيات التي تعتبر إدارتها للقطاع من طرف لجنة الجائزة نموذجا حديثا للإدارة الحكومية التي تتبنى مفاهيم التشاركية والانفتاح والشفافية وهو ما يجعلها نموذجا يحتذى(به) ، خاصة مع الاستخدام المتزايد لشبكات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وهو ما يسهم في تحقيق تواصل مباشر وفعّال بين المواطن والحكومة”.

” تروم (هذه الجائزة) إبراز الأعمال الجيدة في ميدان الاتصال الحكومي عبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، كما تركز.. على تقدير الجهات الحكومية التي نجحت في تطوير تواصلها بمستوى عالٍ من التفاعل والمشاركة والشفافية، عبر قنوات التواصل الاجتماعي.”

 

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...