الرئيسية / اخبار جهوية / إعلان عن فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس مصلحة الموارد البشرية بشركة التنمية الإقليمية لتازة ش.م.

إعلان عن فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس مصلحة الموارد البشرية بشركة التنمية الإقليمية لتازة ش.م.

image_pdfimage_print
print
إعلان عن فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس مصلحة الموارد البشرية بشركة التنمية الإقليمية لتازة ش.م.

 

يعلن رئيس المجلس الإداري لشركة التنمية الإقليمية لتازة ش.م عن فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس مصلحة الموارد البشرية بشركة التنمية الإقليمية لتازة ش.م.
يفتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس مصلحة الموارد البشرية بشركة التنمية الإقليمية لتازة ش.م، في وجه المنتمين إلى أطر إدارات الدولة أو الجماعات الترابية والمؤسسات العمومية أو القطاع الخاص، والمتوفرين على الشروط التالية:
أن يكونوا حاصلين على دبلوم الإجازة في العلوم الاقتصادية والتدبير، تخصص الموارد البشرية، أو ما يعادله، والذي يسمح بالترتيب في السلم 10 أو ما يعادله.
أن يكونوا متوفرين على تجربة مهنية لا تقل عن سنتين في مجال تدبير الموارد البشرية بإدارات الدولة أو الجماعات الترابية أو المؤسسات العمومية أو القطاع الخاص، 
أن يتوفروا على مؤهلات وكفاءات عالية تمكنهم من القيام بالمهام المنوطة بهم خاصة الإلمام الدقيق بالمقتضيات القانونية والتنظيمية المؤطرة للعمل الإداري، بالمؤسسات أو المقاولات العمومية أو الخاصة.
أن يتقنوا على الأقل اللغتين العربية والفرنسية.
يتم تشغيل منصب رئيس مصلحة الموارد البشرية بشركة التنمية الإقليمية لتازة ش.م. بمقتضى عقد وفق ما يحدده المجلس الإداري للشركة ووفق المقتضيات القانونية والتنظيمية المعمول بها،
تحدد مهام منصب رئيس مصلحة الموارد البشرية بشركة التنمية الإقليمية لتازة ش.م بمقتضى كناش تحملات يصادق عليه المجلس الإداري للشركة، ويتعهد بما يلي:
القيام بتنفيذ الالتزامات التي تفرضها المهام المسندة إليه بمقتضى كناش التحملات المومأ إليه أعلاه.
الالتزام طيلة مدة العقد بعدم ممارسة أي نشاط له مردود مالي سواء كان بكيفية مباشرة أو غير مباشرة إلا في الإطار الذي يسمح به القانون،
الالتزام بأخلاقيات المرفق العمومي، من الحياد والشفافية واحترام الضوابط الإدارية.
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:
طلب خطي للترشيح موجه للسيد رئيس المجلس الإداري لشركة التنمية الإقليمية لتازة ش.م، 
السيرة الذاتية للمترشح تحمل صورته الفوتوغرافية وتتضمن علاوة على المعلومات الخاصة بالمترشح التي لها ارتباط بالمنصب المترشح من أجله، رقمه الهاتفي وعنوانه الإلكتروني الشخصيين،
الوثائق التي تثبت توفر المترشح على الشروط المطلوبة وكل وثيقة أخرى ذات صلة ببيان الخبرات والكفاءات المكتسبة خلال مساره العلمي والمهني.
نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها،
برنامج العمل المقترح لشغل المنصب المشار إليه أعلاه.
تودع ملفات الترشيح، بمقر الشركة الكائن بشارع الحسن الثاني، تازة السفلى. خلال التوقيت الجاري به العمل بالإدارات العمومية ابتداء من تاريخ النشر إلى غاية 12 يناير2018، قبل الساعة الرابعة بعد الزوال، وهو آخر أجل لقبول الترشيحات.
تحدث بقرار لرئيس المجلس الإداري لشركة التنمية الإقليمية لتازة ش.م، لجنة لدراسة الترشيحات وانتقاء الملفات المستوفية لشروط الترشيح وكذا إجراء مقابلة الانتقاء.


رئيس المجلس الإداري لشركة التنمية الإقليمية لتازة ش.م
عبد الواحد المسعودي

شاهد أيضاً

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024 كاتب صحفي ...