الرئيسية / اخبار جهوية / إقليم تازة .. تظلم وشكاية رئيس مكناسة الشرقية .. رئيس الجماعة

إقليم تازة .. تظلم وشكاية رئيس مكناسة الشرقية .. رئيس الجماعة

image_pdfimage_print
print
إقليم تازة .. تظلم وشكاية
رئيس مكناسة الشرقية .. رئيس الجماعة
توصلت الجريدة hakikanews.net بشكاية وتظلم من السيد محمد برقي بصفته رئيس جماعة مكناسة الشرقية ، حيث تقدم لعمالة إقليم تازة ، منذ مدة طويلة بشكاية الى السيد عامل إقليم تازة ، من أجل ثلاث حاجيات ، ١ الشكاية الأولى تتعلق بالحصول على شهادة إدارية تتعلق بملك بالمجال الحضري يسمى .. ساحة بنحيون ، تابع للملحقة السادسة بمدينة تازة ، والشكاية الثانية تتعلق بالحصول على رخصة تتعلق بالبناء الخفيف بالخشب ، والشكاية الثالثة تتعلق بفندق قديم بقبة السوق تازة العليا .

تضيف الشكاية الموقعة من طرف محمد برقي رئيس جماعة مكناسة الشرقية ، أن كل الطلبات السالفة الذكر رفضت من قبل عمالة إقليم تازة ، مند تاريخ 2015 الى اليوم ، مما استدعى التوجه الى السيد العامل الحالي بالنيابة الذي أمر بفتح ودراسة الطلبات المذكورة ومدى توافقها مع القانون الإداري المعمول به في المملكة المغربية ، واعتبر برقي محمد تجاوب السيد العامل بالنيابة أمر يتماشى مع الإستراتيجية المتقدمة لبناء دولة المؤسسات .
ويتمسك رئيس الجماعة لمكناسة الشرقية بحقه في اللجوء للمحكمة الإدارية للفصل في طلباته إن اقتضى الحال.
فيما نفى رئيس الجماعة كل الإشاعات المتعلقة بصراعه مع العامل السابق ، وقال بالحرف ، كان الإحترام سائد بيننا وبطبيعة الحال كان الإختلاف المحمود سائد ، لكن ضمن دولة الحق والقانون.
واعتبر برقي محمد الأمر عاديا جدا ، الا أنه أحس بنوع من الضيق بصفته رئيس الجماعة ويحق له ما يحق لغيره طبعا ضمن القانون مع احترام الإختصاص لرجل السلطة والمنتخب.
عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

تازة توقيف سبعة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و52 سنة

عبدالحق خرباش..19.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET حقيقة نيوز .نت تازة تمكنت عناصر الشرطة بالأمن ...