الرئيسية / اخبار جهوية / إمتحان الكفاءة المهنية بتازة للجماعات الترابية تسائل من تطاول على الكفاءات بالأدلة والحجج ؟؟ عبدالحق خرباش ..حقيقة نيوز .نت

إمتحان الكفاءة المهنية بتازة للجماعات الترابية تسائل من تطاول على الكفاءات بالأدلة والحجج ؟؟ عبدالحق خرباش ..حقيقة نيوز .نت

image_pdfimage_print
print
إمتحان الكفاءة المهنية بتازة للجماعات الترابية تسائل من تطاول على الكفاءات بالأدلة والحجج ؟؟
عبدالحق خرباش ..حقيقة نيوز .نت
22.12.2020

أجري الإمتحان للكفاءة المهنية بإقليم تازة بتاريخ 13.12.2020 على الساعة 9 صباحا بالكلية المتعددة التخصصات ، شارك في الإمتحانات أزيد 450 موظف ذكورا وإناثا.
طرح في الإختبار مواد من بينها ، مواضيع تهم الجماعات الترابية بمختلف تخصصاتها وكذلك موضوع الجائحة ، أعطيت للمتبارين ثلاث ساعات تهم الظرفية الزمنية للإختبار .، على إثر ذلك ظهرت النتائج للإمتحان بحر هذا الأسبوع في الإمتحان الكتابي ، وسيبدأ الإمتحان الشفوي إبتداء من يوم الغد 23.12.2020.، الى غاية يوم السبت 27.12.2020 .
في السياق المتصل يتطلب أي إتهام للتشويش على الإمتحانات الحجة والدليل ، وإتهام رئيس الموارد البشرية ورئيس اللجنة ورئيس المجلس البلدي بتازة يحتاج في الكتابة الصحفية لتنوير الرأي العام دليل مادي أو وثيقة أو إثبات حال أو شهود عيان كما جرت العادة في إثبات حالة الغش.
وحسب من أجري لهم الإمتحان ، مرت الأجواء عادية جدا تحت سقف المسؤولية من جميع الأطراف ، وأي إتهام مجاني للتشويش على المتبارين ومن خول لهم مراقبة مرور الإمتحان يعرض من سولت له نفسه العبث لتظليل الرأي العام ويكون كذلك تحت طائلة المساءلة القضائية ، والتشهير بصور ناس بعيدون كل البعد عن الإمتحان لأكبر دليل على أن من يكتب لا يعي الإختصاص .

شاهد أيضاً

تازة توقيف سبعة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و52 سنة

عبدالحق خرباش..19.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET حقيقة نيوز .نت تازة تمكنت عناصر الشرطة بالأمن ...