الرئيسية / الواجهة / إن قلنا شكرا فالشكر قليل في حقكم .؛ فعلا سعيتم فكان سعيكم مشكورا.. إقليم تازة

إن قلنا شكرا فالشكر قليل في حقكم .؛ فعلا سعيتم فكان سعيكم مشكورا.. إقليم تازة

image_pdfimage_print
print
إن قلنا شكرا فالشكر قليل في حقكم .؛ فعلا سعيتم فكان سعيكم مشكورا.. إقليم تازة
المستشفى الإقليمي إبن باجة .. عبدالحق خرباش
نظمت إدارة المستشفى الإستشفائي إبن باجة ، تحت إشراف المديرية الجهوية لجهة فاس مكناس ، يوم الخميس 02.02.2020 ، على الساعة الثالثة والنصف زوالا ، ببهو المستشفى ، حفل إعتراف وتقدير بأطرها تحت شعار ** إن قلنا شكرا فالشكر قليل في حقكم .؛ فعلا سعيتم فكان سعيكم مشكورا**
آيات بينات من القرآن العظيم ، تلاه الإستماع للنشيد الوطني .
عبر المندوب الإقليم للمستشفى والسيد المدير ، عن سعادتهما البالغة للخدمات الجليلة بالمستشفى الإقليمي ، بفضل جميع الأطر الطبية هنا بمدينة تازة .

 


فيما أعتبر المدير الجهوي لوزارة الصحة ، ذ البلوطي أن سياسة الإعتراف تنهجها وزارة الصحة ، وأشادت بالخدمات للأطر الصحية بتازة ، وأيضا بالمملكة بجميع ربوعها ، وكل هذا لخدمة رعايا جلالة الملك أعز الله أمره ، ففي سنة 2019 يضيف البلوطي هناك إفتحاص للحصيلة ، ووجدها مشرفة جدا ، ومفخرة لإقليم تازة ، وعرف المستشفى أيضا قدوم آلة جديدة حديثة ، زود بها المستشفى، وجد متطورة أيضا تساهم في فحص المرضى .
كما ثم توسيع المستشفى ، وكل ذلك يهدف لتجويد الخدمات ، ومكن المستشفى من إحتلال مركز مهم بالمملكة ، وعلى الصعيد الأوروبي ، أيضا هنا بمدينة تازة ، مدارس لتكوين الأطر الطبية .؛ وشبه الطبية ، شكر ساكنة تازة على كل التضحيات المقدمة من طرفها لضحايا إنقلاب الحافلة بباب مرزوقة عبر الطريق السيارة ، مخلفة قتلى وجرحى ، وتجلى إسهام المواطن التازي في التبرع بالدم .، وأثنى على جميع المتدخلين ، من سلطات وغيرهما ، وقال.. وقوفهم معنا يعطينا التحفيز .
فيما تطرق عامل عمالة إقليم تازة ، الى ضرورة الإبتسامة في وجه المرضى ، والعناية بالفئات الهشة ، والمعوزة والفقيرة جدا .
وألح على إستحضار التخصصات في مجال الطب ، للمستشفى إبن باجة ، كما طالب وزارة الصحة بالتفاعل مع المتطلبات للساكنة في ما يخص البنية الصحية بالإقليم ، منها تاهلة ، وحد أمسيلة ، وبيت غلام .؛ ولم يفت مصطفى المعزة عامل إقليم تازة ، دور الصحافة والإعلام والمجتمع المدني ، فيما قاموا بهم إزاء الفاجعة .
في الأخير ، تقرب من المرضى الذين عولجوا بالمستشفى ، وتذاكر معهم وإنحنى وقبل رؤوسهم BRAVO

شاهد أيضاً

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024 كاتب صحفي ...