الرئيسية / اخبار جهوية / افتتاح فعاليات أسبوع بيت مال القدس في إكسبو دبي 2020

افتتاح فعاليات أسبوع بيت مال القدس في إكسبو دبي 2020

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 17.10.2021
وكالة بيت مال القدس الشريف
افتتاح فعاليات أسبوع بيت مال القدس في إكسبو دبي 2020
افتتحت أمس الاثنين 4 أكتوبر 2021 في جناح “مبدعون في الخير ” في إكسبو دبي 2020 فعاليات “أسبوع بيت مال القدس الشريف” الذي تنظمه الوكالة إلى 7 أكتوبر الجاري.
وحضر حفل الافتتاح ممثلون عن السلك الدبلوماسي الإسلامي المعتمد في دولة الامارات العربية، وممثل عن وزارة الخارجية للإمارات، وإدارة الاكسبو، فضلا عن ممثلة منظمة التعاون الإسلامي.
وتم بهذه المناسبة تدشين معارض : لجنة القدس : محطات مشرقة، يستعرض جوانب من تاريخ ونشاط لجنة القدس على عهد الراحل المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه، ووارث سره صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي يستمر في تحمل أمانة رئاسة اللجنة بتفان وإخلاص لهذه القضية الجليلة.
كما دشن معرض آخر بعنوان “كزدوة في القدس” وهو عبارة عن جولة بالصور في بعض معالم القدس من خلال صور تحمل مواضيع عن التسامح، والتعايش، وطبيعة عيش أهل القدس، وأسواقهم، ومآدبهم، وجولاتهم للترويح عن النفس وجوانب من حياتهم اليومية.
كما تم تقديم البوابة الالكترونية التي خصصتها الوكالة لمشاركتها في معرض إكسبو، وتتضمن تقارير ومواد مصورة، باللغتين العربية والانحليزية، تستعرض حصيلة عملها في القدس في مجالات الاعمار، والصحة والتعليم وبرامج المساعدة الاجتماعية، ومشاريع التنمية البشرية، وغيرها.

شاهد أيضاً

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024 كاتب صحفي ...