الرئيسية / اخبار جهوية / الأخبار أم عازبة تقتل ابنيها ضواحي تازة حقيقة نيوز.نت /31.05.2020

الأخبار أم عازبة تقتل ابنيها ضواحي تازة حقيقة نيوز.نت /31.05.2020

image_pdfimage_print
print
الأخبار

أم عازبة تقتل ابنيها ضواحي تازة

حقيقة نيوز.نت /31.05.2020

أسر مصدر جيد الاطلاع لـ «تيلي ماروك» أن أما عازبة من مواليد 1983 بأحد الدواوير بمنطقة مطماطة بإقليم تازة أقدمت، في حدود الساعة الثامنة من صباح أمس الجمعة، على قتل طفليها عن طريق الخنق والذبح، مخلفة فاجعة هزت المنطقة الشرقية.

وحسب المصدر فإن الأم التي تبين أنها غير متزوجة كانت تعيش وحيدة ببيتها القروي بأحد دواوير جماعة مطماطة، حيث قامت بقتل ابن لها في السنة الثانية من عمره بعد خنقه، قبل أن تلحق به شقيقته ذات الأربع سنوات بعد ذبحها بسكين.

 

وقد حضر رجال الدرك بالمركز الترابي مطماطة إلى عين المكان، حيث تم اعتقال المتهمة فورا، فيما تم نقل جثتي الطفلين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتازة من أجل إخضاعهما للتشريح الطبي اللازم الذي أمرت بإجرائه النيابة العامة المختصة.

ونقلا عن المصدر ذاته، فقد تم وضع المتهمة رهن تدابير الحراسة النظرية بالمركز الترابي، حيث ينتظر أن يتم نقلها إلى المركز القضائي بسرية واد امليل من أجل إجراء الأبحاث اللازمة بتنسيق مع القيادة الجهوية الدرك بتازة وتحت إشراف النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بتازة، ويرتقب أن تكشف التحريات عن الأسباب الحقيقية وراء إقدام المتهمة على تصفية أبنائها بطريقة بشعة، في الوقت الذي تداولت بعض الأوساط المحلية أخبارا عن معاناتها ظروفا اجتماعية قاسية، خاصة أنها أنجبت طفلين من علاقات غير شرعية.

شاهد أيضاً

تازة.. / ما يحك ليك غي ظفرك / مسجد عمر بن العزيز بالحي الحسني

عبدالحق خرباش ..28.03.2024 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET يقع الحي الحسني الذي يعتبر من ...