الرئيسية / المجتمع المدني / التشكيلة النهائية للأسود

التشكيلة النهائية للأسود

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش..16.10.2022

 

كاتب ومديرالنشر
التشكيلة النهائية للأسود

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعضا من ملامح التشكيلة النهائية للأسود، التي سيعلن عنها قريبا للمشاركة في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، في الفترة الممتدة ما بين الـ20 نونبر والـ18 دجنبر 2022.
أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مشاركة كل من الحارس ياسين بونو، واللاعبين أشرف حكيمي ونصير مزراوي ويوسف النصيري وحكيم زياش في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وقال الركراكي، في برنامج حواري على القناة الثانية المغربية، الأحد 16 أكتوبر 2022، إنه سيحافظ على 60 في المائة من تشكيلة المنتخب الوطني الحالية، مشيرا إلى أنه لن يعمد إلى تغيير 90 في المائة من التشكيلة.

وعاد الركراكي للحديث عن يوسف النصيري، لاعب نادي إشبيلية الإسباني، وقال: “حين قلت إني سأعتمد عليه في المونديال، كنت أرد على سؤال لصحفي إسباني حاول التقليل من قيمة النصيري، فأخبرته أني سأعتمد عليه في كأس العالم، وأقول مجددا، النصيري يحتاج منا إلى الدعم والمساندة، خاصة وأنه اتبع مسارا احترافيا، واختار الاحتراف في إسبانيا، حيث لعب لأندية ملقا، ليغانس، والآن إشبيلية”.

من جهة أخرى كشف الركراكي عن ما دار بينه وبين عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، وقال: “اتصلت بحمد الله مرتين. تحدثت معه، وأخبرته أنه في اللائحة الأولية، وطالبته بالاجتهاد، وقلت له إننا سنظل نتابعك، ودعوته إلى حل مشكل توقيفه وإحراز الأهداف، وإذا جاء حمد الله إلى المنتخب الوطني، فليس الجمهور من سيوجه له الدعوة، بل أنا من سأتحمل مسؤولتي في هذا الاختيار”.

من جهة أخرى نفى الركراكي أن يكون المنتخب الوطني المغربي يعاني مشكلا في الهجوم، بداعي أن النخبة الوطنية سبق لها أن أحرزت في جميع المباريات التي لعبتها في السنتين الأخيرتين مع المدرب السابق وحيد خاليلوزيتش.

 

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...