الرئيسية / المجتمع المدني / الجيش الملكي يفوز ب 3 جولات ل 1 جولة على حساب الإتحاد الرياضي للكرة الطائرة بتازة

الجيش الملكي يفوز ب 3 جولات ل 1 جولة على حساب الإتحاد الرياضي للكرة الطائرة بتازة

image_pdfimage_print
print
الجيش الملكي يفوز ب 3 جولات ل 1 جولة على حساب الإتحاد الرياضي للكرة الطائرة بتازة

عرفت القاعة المغطاة تازا العليا ، إحتضان مقابلة في الكرة الطائرة ، أمس 10.04.2022 ، على الساعة التاسعة والنصف ، بين الإتحاد الرياضي للكرة الطائرة يواجه الجيش الملكي .
يسهر على فريق الإتحاد الرياضي للكرة الطائرة بتازا ، السيد سعيد المتوكل مدربا للفريق ، منيرالتازي مساعد ، هشام الذهبي ، القيدوم رضواني عبدالرحيم .
في السياق المتصل ، يدير المقابلة من طرف الحكام ، السيد نورالدين خالد 1 عموري جواد 2 .، حكام الطاولة 1 محمد المتوكل ، حكام الخطوط 1 رشيد أ سعيد ب 2 نجاة ش 3 عبدالمجيد بن تاتو .
يتوفر الإتحاد الرياضي للكرة الطائرة بتازة على 15 نقطة ، أجرى 7 مقابلات ، يحتل المرتبة 3 ، فريق الجيش الملكي له مقابلة ناقصة ، ويلعب الإتحاد الرياضي للكرة الطائرة بتازة في القسم الممتاز .

يعتبر سمير الحران، المراحي إلياس من ألمع الاعبين بالفريق التازي ، هنا لابد من التذكير لمن يتذكر فإن الذكرى تنفع وكذلك تشجع ثقافة الإعتراف ، القاعة المغطاة فتحت في عهد مصطفى المعزة عامل عمالة إقليم تازة ، وكانت ضمن المشاريع المتوقفة ، وتعتبر من أحسن القاعات الرياضية بالجهة فاس مكناس ، بقي أن أشير لمقابلة اليوم والملاحظة المسجلة من قبل الممارسين ،/ قلة الضوء/ ليكليراج / لبروجكطور أغلبهم معطلون .
إنتهت المقابلة بفوز الجيش الملكي ب 3 جولات ل 1 جولة على حساب .الإتحاد الرياضي للكرة الطائرة بتازة

شاهد أيضاً

تازة.. فاتح ماي 01.05.2024 عزوز خونا عن CDT يجب عن الإخلالات . حصري

تازة.. فاتح ماي 01.05.2024 عزوز خونا عن CDT يجب عن الإخلالات . حصري عبدالحق خرباش..01.05.2024. ...