الرئيسية / اخبار جهوية / الحاج لهمس في سباق مع الزمن من اجل انقاد مرضى السرطان بتازة

الحاج لهمس في سباق مع الزمن من اجل انقاد مرضى السرطان بتازة

image_pdfimage_print
print
الحاج لهمس في سباق مع الزمن من اجل انقاد مرضى السرطان بتازة

102_0114

اقبل الحاج الهمس على بناء مركز لمعالجة مرضى السرطان بتازة ، البناية في أطوارها النهائية ، توجد داخل المستشفى الإقليمي ابن باجة وتطل على حديقة قرب المقر الإقليمي للوقاية المدنية .

الحاج عبدالسلام لهمس من رجال المال والأعمال ، ينحدر الرجل من أصول امازيغية بإقليم تازة ، قيدوم في السياسية وله تجربة طويلة في الانتخابات ، ينتمي إلى حزب الجرار بعدما كان في حزب التجمع سابقا ، له ابناء ، كريم الهمس مستشار بالقبة الثانية ، ومراد الهمس مقاول ، وآخرون بالديار الأوروبية ، الرجل محب لفعل الخيرات وترك المنكرات ، كان السبب في اظهار وجوه وإخراجها لعالم المال والسياسة .

وتشير تقارير ، إن الرجل أصبح قريب من الاعتزال السياسي ، ولربما سيخلفه أبناءه في هذا المجال ، وتزكية البرلمان هي من نصيب أسرة الهمس ، وعبدالواحد المسعودي صرح بأنه لم يترشح للبرلمان ، ومعلمة البنايات التي تشيد داخل المستشفى ألان هي لهؤلاء الرجال .

فهنيئا لإقليم تازة ، والله يقوي أصحاب الحسنات ويهدي آخرين لبناء مرافق عمومية ، هذه هي المواطنة المحقة ، والله يقويها في قلوب المغاربة أمين يا رب العالمين .

عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

كتابة التاريخ بعد إحراز الكأس الإفريقية الثالثة توالياً

عبدالحق خرباش..21.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET حقيقة نيوز .نت هسبورت..عبد الله العلوي حقق“أسود الفوتسال” ...