الرئيسية / اخبار عامة / الحاج مجيدوا بنكمرة يفتتح مقهى قبالة مقر الدرك الملكي بتازة ويدعوكم لاكتشاف المكان

الحاج مجيدوا بنكمرة يفتتح مقهى قبالة مقر الدرك الملكي بتازة ويدعوكم لاكتشاف المكان

image_pdfimage_print
print
رئيس جماعة باب بودير

الحاج مجيدوا بنكمرة يفتتح مقهى قبالة مقر الدرك الملكي بتازة ويدعوكم لاكتشاف المكان
عبدالحق خرباش.. حقيقة نيوز.نت /28.07.2021
مقر العمل.. تازة ..

 

يعتبر الحاج مجيدوا بنكمرة رمزا لكل المستضعفين والفقراء، ودلينا الواقعي سجل أثناء بداية جائحة كورونا ، بعدما هرب الملياديرات بقي في تازة ، وحرك أسطول يملكه متكون من السيارات لخدمة البؤساء والفقراء في كل أحياء تازة وهنا الشهود من توصلوا ب مساعدات كان لاتقل 800 درهم لكل أسرة .
في السياق المتصل ، نجح الحاج مجيدوا بنكمرة في مسيرته التي ورثها عن أبيه ، هي مزاولة مهنة التجارة بالجملة بسوق الخضر والفواكه وأيضا التعاطي لتزويد مؤسسات عمومية وفي إطار صفقات ديمقراطية ، الأمر الذي زاد من إنسانيته خصوصا أنه يقطن بحي .. الكوشة .. وكان الرجل سببا في إطفاء لهيب الغضب وساهم بالكثير بعد غاب الكبار الذين إستفادوا من خيرات تازة ، أيضا البرلماني فؤاد لغريب والقروطي كانا حاضرين بقوة أثناء محنة تازة في أحداتها المؤلمة .
يبق الحاج مجيدوا بنكمرة شخص من طينة شرائح مجتمعية متواضعة ، رغم إختلافها معه في أمور بسيطة خارجة عن إرادته بحكم تموقعه السياسي ، وبالمناسبة هي تجربته الأولى ، إستطاع أن يرأس جماعة باب بودير القروية السياسية بامتياز .
خصومه وهم موجودون بالفعل، لن يغفروا له الإنفتاح ، وخصوصا من قبل الطاغية عبدالواحد المسعودي الذي تفرعن عن الجميع هنا بإقليم تازة ، وكان التسجيل الصوتي الذي حصلنا عليه آنذاك يبرر فرعونته على الكل ، وبمساعي حميدة من السيد الوكيل العام بصفته القضائية إستطاع أن يرجع الطاغية إلى الصواب .
ف.. باعتباري صحافي ناقل المعلومة رغم كل المكائد المحاطة بتغطية لكل أنشطة الحاج مجيدوا بنكمرة وعائلته ، يبق ضحية للمؤامرة من قبل خصومه السياسيين ، وقوة الحاج مجيدوا بنكمرة في الشرائح المجتمعية التي تحبه .
في الأخير.. هنيئا الحاج مجيدوا بنكمرة بهذا المشروع البيئي الذي كلفه الملايين لتكون راحة الزبائن فوق كل إعتبار

 

.

شاهد أيضاً

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024 كاتب صحفي ...