الرئيسية / اخبار جهوية / الدرك الملكي بشفشاون يستعين بمروحية للقبض على متهمين إحتجزوا عقيدا في الجيش وحاولوا اغتصاب بناته

الدرك الملكي بشفشاون يستعين بمروحية للقبض على متهمين إحتجزوا عقيدا في الجيش وحاولوا اغتصاب بناته

image_pdfimage_print
print
نشر موقع هالة انفو صورة لاشخاص من اقليم تازة ” ولم يوضح ” صورة تعبيرية

تنبيه هام : الصورة تعود لشخص من تازة ودركي من تازة والطائرة تدخلت اثناء تهاطل الثلوج وهي اي صورة خارجة عن جوهر المادة ” عبدالحق خرباش

واقحامها في ضرر 

 

هالة أنفو.

إستعانت القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان، مساء يوم الثلاثاء المنصرم، بمروحية تابعة للقيادة العامة للدرك الملكي، من أجل ملاحقة و توقيف تسعة متهمين قاموا بمحاولة إغتصاب ثلاثة فتيات ضواحي مدينة شفشاون.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان، توصلت بإشعار من سرية الدرك بشفشاون، تؤكد تعرض عقيد في الجيش للإحتجاز والتعذيب من طرف تسعة أشخاص بوادي القنار التابع لجماعة أسيفان، دائرة بوأحمد إقليم شفشاون، مع محاولة إغتصاب بناته الثلاث.

وأضاف المصدر، أنه فور تلقي الإرسالية و بعد إشعار القيادة العامة للدرك الملكي، جندت مصالح الدرك الملكي فرقا أمنيا لتمشيط المنطقة، و التي كانت مدعومة بمروحية تابعة للدرك الملكي.

و أشار المصدر، أنه تم إعتقال المتهمين المفترضين التسعة، حيث تم إقتيادهم إلى مقر سرية الدرك الملكي بشفشاون، من أجل التحقيق معهم، في إنتظار إحالتهم على أنظار النيابة العامة المختصة.

وتعود فصول الحادث، عندما كان العقيد برفقة زوجته و بناته الثلاث في جولة سياحية بمنطقة تسمى واد القنار  جماعة أسفان، إقليم شفشاون، لتعترضهم عصابة مكونة من تسعة أشخاص، حيث تم إحتجاز و تكبيل العقيد و زوجته، وليعمدوا إلى إختطاف البنات الثلاث قصد إغتصابهن.

شاهد أيضاً

تازة.. ملعب القرب بالخيرية الإسلامية ببين جرادي شيد قبل مجيء لقجع

عبدالحق خرباش ..26.03.2024 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET سري للغاية تازة.. ملعب القرب بالخيرية ...