الرئيسية / اخبار جهوية / العز للمغرب ولعلمه ولملكه وللشعب المغربي بالداخل وفي أنحاء العالم

العز للمغرب ولعلمه ولملكه وللشعب المغربي بالداخل وفي أنحاء العالم

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش..06.12.2022
كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة الإلكترونية حقيقة نيوز.نت
توج الركراكي والعائلة الكروية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، اليوم 06.12.2022 بالمرور إلى الدور ربع النهائي على إسبانيا .
أثار إنتباهي حب كبير للاعبين لبلدهم بقيادة المدرب والناخب الوطني الركراكي ، كيف ذلك ؟ لعب المنتخب 100 د زائد 36 د نتج عنها إصابات في صفوفهم ورغم الإصابات أبوا إلا أن يبذلوا ما عندهم لإسعادنا وإسعاد العرب والأفارقة ومغاربة العالم وباقي الذين يتابعوننا في باقي القارات .
في السياق المتصل ، جاء الفرج بفضل حارس المرمى بوانو وحكيمي وخلصنا جميعا من الإنتظار وفزنا عن جدارة وإستحقاق .
في ذات السياق ، ساندنا كل الأشقاء العرب والمسلمين في أنحاء العالم ، وأعتبروا المغرب بلدهم الوحيد الذي بقي في المنافسات بدور قطر مما حدا ببعظهم تقديم كل الدعم للمنتخب الوطني المغربي .
في ذات السياق ، هي دموع سالت ممزوجة بالفرح شاهدتها بالملعب وعلم بلادنا مرفوع فوق رؤوس الجميع وحتى الأشقاء يرفوعون علمنا الوطني المغربي ، كذلك الكل يردد النشيد الوطني .، شيء مذهل حصل بالحلم متبوع بالعزيمة الصلبة والإرادة الصادقة من قبل الناخب الركراكي وعائلته الكروية أي الاعبين .
زاد فرحة الاعبين بعدما رن هاتف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، الذي إستقبل مكالمة من ملكنا حفظه الله وأعزأمره يهنئ الجامعة والناخب الوطني وكل الاعبين ،إنه شرف عظيم لجميع المغاربة .، لم يكتف جلالة الملك بالمكالمة بل نزل ليحتفل بمعية الجماهير المغربية والعلم بيده يرفرف والشعب يهتف عاش المغرب . عاش الملك .
أيضا ، عاشت كل الأقاليم نشوة التأهل وخرجت للشوارع في المواكب عبر السيارات والدراجات النارية تهتف وتغني وتردد مبروك علينا هذي البداية ومزال مزال .. شيب وشباب ذكور وإناثا رجالا ونساء هذه هي تمغربيت فهنيئا للأسود التأهل للربع لمواجهة البرتغال .
يبق أن نشير ونحيي كل الأجهزة الأمنية بالمملكة المغربية الشريفة على مواكبة الإحتفالات بربوع الوطن بمعية رجالات السلطة والقوات المساعدة وكل المهتمون للحفاظ على السير والجولان فهنيئا لكل مؤسسات الدولة على مساندتها للأسود وهنيئا لبلدنا ومزيدا من التألق بالنسبة للمنتخب .

شاهد أيضاً

تازة.. / ما يحك ليك غي ظفرك / مسجد عمر بن العزيز بالحي الحسني

عبدالحق خرباش ..28.03.2024 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET يقع الحي الحسني الذي يعتبر من ...