الرئيسية / اخبار جهوية / الغلو في الإتهام المجاني للكفاءات زاد عن الحد المرسوم له عبدالحق خرباش.. مقال رأي الفايسبوك

الغلو في الإتهام المجاني للكفاءات زاد عن الحد المرسوم له عبدالحق خرباش.. مقال رأي الفايسبوك

image_pdfimage_print
print
الغلو في الإتهام المجاني للكفاءات زاد عن الحد المرسوم له

عبدالحق خرباش.. مقال رأي الفايسبوك
تلتهم النار كل ما يقدم لها ، وإذا كان الإنسان حر في عمله فمن حقه أيضا أن يعيش حرا طليقا ضمن كل المواثيق المصادق عليها من قبل المغرب .
في ذات السياق ، إرهاب صحفي باعتماد كل الوسائل المحرمة دوليا ووطنيا له معنى واحد ، الموت والأذى وحرمانه من كل حقوقه المنصوص عليها للوصول للمعلومة لتنويرا الرأي العام ، فمعدل وقوة الصحفي في السبق والتحري قبل النشر .
في السياق المتصل إذا كان المنتخب يسخر من يرهبه ويجند أجناس تحد من حركته في كل شيء بتازة أمر مقرف وغير مفهوم ، باعتماد مفهوم أنا من ورائك لا يمكن للمغرب أن يترك باعا وبصمة للأجيال الصاعدة .
بتازة ، تجاوزنا مفهوم العمل في إطار القانون وهنا أفتح القوس وأقول لا أحد مرتاح للسب والشتم والفوت شوب والنبش في الخصوصية وعرضهما على السوشيال ميديا ويسمون أنفسهم أبطال الفايس تحت طائلة منتخب يدعمهم أو مؤسسة تقوم بحمايتهم ، هنا الأمر فيه تجاوز خطير إذا إعتمدنا الأشهر الفائتة ولما نشر في هذا الباب فاق العدد 300 تدوينة فيها الضرر وغيرهم وإذا كان البعض يستغل عدم تقديم شكاية في الموضوع فلابد من حماية حياة الناس والأفراد والجماعات .
فيما يخص المجالس المنتخبة ، لا يحق لأي رئيس منع أي إعلامي أو صحفي من تغطية الدورات أو فرض الوصاية والتدخل في حياته باستعمال كل الحيل وكذلك باقي المؤسسات .

 

شاهد أيضاً

تازة توقيف سبعة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و52 سنة

عبدالحق خرباش..19.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET حقيقة نيوز .نت تازة تمكنت عناصر الشرطة بالأمن ...