الرئيسية / اخبار جهوية / المجلس الإقليمي بإقليم تازة يطارد الأشباح برئاسة عبدالإلاه باعزيز . مراسلة خاصة.. عبدالحق خرباش

المجلس الإقليمي بإقليم تازة يطارد الأشباح برئاسة عبدالإلاه باعزيز . مراسلة خاصة.. عبدالحق خرباش

image_pdfimage_print
print
المجلس الإقليمي بإقليم تازة يطارد الأشباح برئاسة عبدالإلاه باعزيز .
مراسلة خاصة.. عبدالحق خرباش

 

ب

المجلس الإقليمي بإقليم تازة يطارد الأشباح برئاسة عبدالإلاه باعزيز .
مراسلة خاصة.. عبدالحق خرباش
باشر المجلس الإقليمي الجديد برئاسة عبدالإلاه باعزيز مهامه ، وأخذ على عاتقه ربط المسئولية بالمحاسبة ، ووافق المجلس الإقليمي بإقليم تازة في خطوة تحسب له بأن يطارد الأشباح على مستوى جميع الجماعات الترابية بإقليم تازة ، وحسب مصدر عليم ثم الوقوف على عدة إختلالات تهم المجلس السابق فيما يخص توظيف الأشباح ، وحضرت لجنة بالمستشفى الإقليمي إبن باجة لتعاين توظيفات المجلس الإقليمي السابق ، وتبين لها ميدانيا أن الأشباح يقبضون الثمن دون عناء ،ويحتمل أن تتدخل سلطة الوصاية في الأمر لتنجزتقرير هام في الموضوع .
وحسب تصريح لأحد العرضيين ، أن العديد ممن ثم توظيفهن في المجال لم يلتحقن بالعمل منذ ترأس عبدالواحد المسعودي المجلس إلى الآن …؟ وهناك دوافع لذلك لم تكشف الجرائد أسرارها .
في السياق المتصل ، ثم الإجماع حول عمل المجلس الإقليمي بإقليم تازة ، طبقا للقانون وأيضا سيعمل بالمنهجية الدستورية ولن يخضع لأي إبتزاز حسب تصريح أحدهم ، البداية مشرفة وآلاتي سيكون جميل مواكبة للخطابات الملكية لتخليق الإدارة ونهج أسلوب تبسيط المساطر وفتح آفاق للشباب ؛ ويعتبر المجلس الإقليمي الجديد كل ما يبذل في إطار ما يريده جلالة الملك محمد السادس حفظه الله .
وعبر أحده أن عامل إقليم تازة وكل السلطات تراقب عمل المجلس ، وفي نفس الوقت تطمح للعمل الدؤوب لخدمة كل الجماعات الترابية بإقليم تازة دون إستثناء عكس ما كان سابقا .
في السياق نفسه ، عبر المجلس الإقليمي بإقليم تازة برئاسة باعزيز عن إعتزازه بالمجلس الوزاري الذي ترأسه جلالة الملك أمس البارحة 17.10.2021 بالقصر الملكي بفاس .

 

شاهد أيضاً

تازة.. / ما يحك ليك غي ظفرك / مسجد عمر بن العزيز بالحي الحسني

عبدالحق خرباش ..28.03.2024 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET يقع الحي الحسني الذي يعتبر من ...