الرئيسية / اخبار جهوية / المديرية العامة للأمن الوطني والإدارة العامة للأبحاث القضائية هي التي تقود أجهزتها … ؟

المديرية العامة للأمن الوطني والإدارة العامة للأبحاث القضائية هي التي تقود أجهزتها … ؟

image_pdfimage_print
print
لمديرية العامة للأمن الوطني والإدارة العامة للأبحاث القضائية هي التي تقود أجهزتها … ؟

MOU_6878-2

في إطار المساعي المبذولة من أجل الحصول على المعلومة ، وصلت إلينا معلومة من العيار الثقيل ، مفادها ، أن الخلط بين سلاح .. بوحبة ، والرشاش ، والبوسطولي ، راجع الى عدم الذهاب للجهات المختصة لمعرفة أنواع الأسلحة ، ف.. بوحبة أي الفردي سلاح تقليدي يستعمل في الحفلات ، الفروسية ، فسخ التقاف ، وفي اليمن مثله مثل الخنجر .
والبيسطولي شيء آخر مع باقي الأسلحة الأوتوماتيكية وهذا من مهام وزارة الدفاع المغربية ومكتب الأبحاث القضائية والمديرية العامة للأمن الوطني .
ذهول واستنكار كبيرين سجلا في تغطية رجل عثر بمنزل .. بوحبة ، وفي مدن أخرى اعتقلت المديرية العامة بتنسيق مع المكتب المركزي للأبحاث القضائية عناصر إرهابية خطيرة وبحوزتها أسلحة جد متطورة ولن يصل الأمر الى الضجة المفتعلة ضد مصالح الإدارة العامة للأمن الوطني بإقليم تازة وأجهزتها .
سلاح تقليدي بائن للعيان ، جهاز الأمن والديستي في قلب الحدث ، ويسوق أن أشخاص يقودون اظخم جهاز مشهود له بالكفاءة.
هل الخبر بريء ..؟ من وراءه …، الجهة المستفيدة … ، كون الألسن تتحرك الآن وتهين رجالات الدولة في وشاية خطيرة أن وجدة أكثر حرصا علينا من أبناء ورجالات الدولة بالإقليم .
أسلحة خطيرة وقعت بيد الدولة في مدن متفرقة ، فاس ، الناضور ، مليلية ، طنجة ، مراكش ، وأنتظر الصحافيون بلاغ المديرية لأن الأمر يتعلق بالسلاح .
أما بوحبة التقليدي بتازة لة مآرب أخرى يعرفها الأمن ، والدرك ، ورجال الصحافة والإعلام ، وعمالة إقليم تازة ، والرأي العام ، والدولة المغربية .
عقارب الساعة لإقليم تازة لن ولن ترجع الى الوراء ، وتخليط الرأي العام جناية أخلاقية والباقي سنشره في الأيام المقبلة .
kharbachabdelhak

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...