الرئيسية / الواجهة / المستشفى الإقليمي إبن باجة يخلق الحدث بعلاج المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19

المستشفى الإقليمي إبن باجة يخلق الحدث بعلاج المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19

image_pdfimage_print
print
المستشفى الإقليمي إبن باجة يخلق الحدث بعلاج المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19
عبدالحق خرباش ..حقيقة نيوز .نت/10.04.2020بتازة

مزيد من الصور وفديوهات على الصفحة الرئيسية على الفايسبوك تحت هذا الإسم ..Abdelhak Abdelhak Kharbache

عرف المستشفى الإقليمي إبن باجة ، صباح اليوم 10.04.2020 ، إستقبال على شرف المتعافين من فيروس كورونا كوفيد 19 ، ويتعلق الأمر ب 4 أشخاص ضمنهم إمرأة ، حضر في مقدمة الإستقبال الأطر الطبية التابعين للمستشفى ، وأيضا الأطر الطبية العسكرية ، رجال الأمن ، الوقاية المدنية ، ورجالات السلطة بمختلف رتبهم ، كما شهد المستشفى قدوم المدير الجهوية للمستشفى بجهة فاس مكناس .

 


المشهد ، كان مبكي ومفرح ومعبر في آن واحد ، إحتشد الأطر الصحية مع إحترام المسافة رفقة باقي الأطر العسكرية لتوديع المتعافين من مرض كوفيد 19 كورونا ، وكان لمدير الجريدة حقيقة نيوز .نت لقاء مع أحد المتعافين ، ينصح الجميع بالمكثوت في المنازل تفاديا من العدوى ، ووزع الطاقم الطبي الورود على الأشخاص الناجين والمتعافين من المرض.

شكر الكل ، رجالات ونساء المستشفى الإقليمي إبن باجة ، BRAVO ، بمعية الأطر الصحية العسكرية ،وأيضا رجالات الصفوف الأمامية ، الدرك، الأمن ، القوات المساعدة ، الوقاية المدنية ، العامل ومؤسسته ، رجالات السلطة المحلية ،وكل أمني حامل للسلاح لخدمة هذا الوطن .
عبرت الساكنة عن إرتياحها للمجهود الذي يبذله صاحب الجلالة محمد السادس حفظه الله تعالى ومعه الشعب المغربي العظيم .

 

شاهد أيضاً

كتابة التاريخ بعد إحراز الكأس الإفريقية الثالثة توالياً

عبدالحق خرباش..21.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET حقيقة نيوز .نت هسبورت..عبد الله العلوي حقق“أسود الفوتسال” ...