الرئيسية / اخبار عامة / المقر الرئيسي لولاية الامن بإقليم تازة .. الحموشي في التدشين

المقر الرئيسي لولاية الامن بإقليم تازة .. الحموشي في التدشين

image_pdfimage_print
print

المقر الرئيسي لولاية الامن بإقليم تازة .. والحموشي سيعطي الانطلاقة

Digital StillCamera

Digital StillCamera

Digital StillCamera

11702_451430824935085_861317103_n

عرف اقليم تازة حركة مكوكية همت عناصر الامن وتحسين جودة البنايات بإقليم تازة في عهد رجل الظل والعمل الدءوب ونكرات الذات السيد النهاري الذكي الوالي المعين من قبل الحموشي رئيس المديرية العامة للأمن الوطني .

شغل هذا الرجل المتوازن في عمله والصارم ضد اي خدش يمس جهاز الأمن بالمغرب بمدينة تازة في السنين كنا آنذاك نعرفه عن قرب ، وتعين بالعاصمة الشرقية بوجدة ، وجاء إلى إقليم تازة مباشرة بعد الفوضى الغير خلاقة ، واشتغل على توحيد رجال الشرطة وتوفير العتاد وتنظيم العمل داخل الدوائر الأمنية بالإقليم ، وبعد جهد كبير خصص بقعة لانجاز مقر الولاية وهي من الطراز الرفيع لا تنتظر سوى اللمسات الأخيرة من المقاول، وحلول السيد المدير العام للأمن الوطني لتدشينه رفقة عامل اقليم تازة ، وهذا الحلم كان بعيد المنال لولا حنكة الوالي بتشارك تام مع عامل إقليم تازة ، لتنعم أسرة الأمن الوطني، وساكنة إقليم تازة بهذا الانجاز، الذي سيساهم لا محالة في الجودة والعطاء وتحسين الخدمة في سبيل المواطن .

في السياق نفسه ، دشن الوالي إستراتيجية جديدة بتنسيق مع رؤساء أقسامه في خلق مؤسسة اجتماعية بالإدارة تقدم خدمات لرجال الأمن بتازة . وكذلك العنصر النسوي قدم للخدمة في كنف هاته الإدارة وأصبح العنصر نشيط ، يبق على الإدارة العامة الدعم المعنوي ولخدماتي لرجال الأمن لتحسين التغطية الشاملة للاوكار الصعبة بالإقليم .

ينسق الوالي الجديد السيد النهاري مع كافة الأجهزة الأخرى، في اطار محاربة الجريمة بكل انواعها ،والشركاء هم  عمالة تازة ،والمديرية الجهوية للدرك الملكي بالاقليم ،ورؤساء المقاطعات، ويعمل بكل جدية لتصحيح مسار الأمن هنا بتازة.

هنيئا لتازة بهذا الانجاز العظيم ، يبق أن ظاهرة التشرميل محدودة جدا بالإقليم .

عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

تازة.. ملعب القرب بالخيرية الإسلامية ببين جرادي شيد قبل مجيء لقجع

عبدالحق خرباش ..26.03.2024 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET سري للغاية تازة.. ملعب القرب بالخيرية ...