الرئيسية / الواجهة / النائب الإقليمي في لقاء مع الأندية البيئية بإقليم تازة

النائب الإقليمي في لقاء مع الأندية البيئية بإقليم تازة

image_pdfimage_print
print

النائب الإقليمي في لقاء مع الأندية البيئية بإقليم تازة

117_0172 117_0171

شهدت قاعة الاجتماع مساء اليوم 12.07.2016 على الساعة السادسة والنصف مساء ، لقاء مفتوح استدعي اليه ممثل الصحافة والإعلام والسادة المديرين للمراكز التربية بالإقليم ، اللقاء كان مناسبة لاسترجاع ما تحقق في الكرنفال البيئي الذي ابهر ساكنة اقليم تازة بالنجاح بفضل مجهود الجميع داخل النفوذ الترابي لعمالة إقليم تازة .

جمال مزيان ، النائب الإقليمي لوزارة التربية كعادته جعل اللقاء مناسبة لرد الجميل لكل من ساهم في انجاح الكرنفال البيئي ، ووشح المدراء للمؤسسات التعليمية بهدايا تذكارية وشواهد تقديرية عرفانا وتقديرا لهم بالجميل ، كما تفضل السيد النائب بتقديم شهادتين تقديريتين لكل من إسماعيل الحيولي مدير موقع أحداث تازة والسيد عبدالحق خرباش مدير جريدة حقيقة نيوز الالكترونية .

اللقاء كان مناسبة للوقوف عند الإكراه الذي يواجه اي عمل جدي والاستفادة منه للسير قدما إلى المستقبل ، واعتبر السيد النائب مرحلة 2016 دورة فاصلة في تاريخ المنتدى .

وتنظيم المنتدى البيئي ، جاء تزامنا مع استعداد المملكة المغربية لاحتضان كوب 22 بمراكش ، واعتبر تنظيم المنتدى بإقليم تازة شرف لرجال التعليم لان المادة الخام موجودة ، لان العنصر البشري ركيزة أساسية والتلاميذ هم النواة الحقيقية للمادة الخامة .

مرت أجواء المنافسة للمنتدى في جو شريف وتباري نزيه مما مكن الإقليم من تبوأ الصدارة على المستوى الوطني ،

سيرا على الانفتاح ، ثم حضور مدير الأكاديمية لجهة فاس مكناس والسادة النواب الإقليميون ، وختم المنتدى بقاعة المسرح الدولي للطفل بتازة العليا بحضور عامل إقليم تازة ومدير الأكاديمية لجهة فاس مكناس وتوج المنتدى بأحسن صورة بيئية بالجهة بشهادة الجميع .

كما دعا السيد النائب الإقليمي للانخراط في المشروع للسنوات المقبلة ، اعتبارا للملف القوي الذي ستعتمده الوزارة في هذا المجال .

عبدالحق خرباش

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...