الرئيسية / الواجهة / برلماني يفقد صوابه من شدة كرم الحاج عبدالمجيد بنكمرة وعائلة عزوز الصنهاجي عبدالحق خرباش

برلماني يفقد صوابه من شدة كرم الحاج عبدالمجيد بنكمرة وعائلة عزوز الصنهاجي عبدالحق خرباش

image_pdfimage_print
print
برلماني يفقد صوابه من شدة كرم الحاج عبدالمجيد بنكمرة وعائلة عزوز الصنهاجي
عبدالحق خرباش

أفاد مصدر عليم ، للجريدة حقيقة نيوز.نت ، بأن فرحة ساكنة تازة ، من نبل وعطاء عائلتين بإقليم تازة ، هما الحاج عبدالمجيد بنكمرة وعائلة عزوز الصنهاجي ، جعلت برلماني عن حزب البام ، يتصل بالحاج بنكمرة ويسيء الأدب في حقه ، وتسائلت الساكنة عن الأثرياء وماذا قدموا من جيوبهم الخاصة لفائدة صندوق كورونا ، عوض البوح بمساعدات تسهر عليها وزارة الداخلية المغربية .
ويفيد المصدر، بأن الحاج بنكمرة بدوره سيلجأ الى القضاء ، مما لحقه من طيش وعلو البرلماني ، وتؤكد أخبار من أزقة ودروب تازة العالية والطيب أهلها ، أن العائلتين أبليا البلاد الحسن ، وزاد أحدهم قائلا ؛؛ إننا معهما في السراء والضراء .
وإذا كانت المنافسة الشريفة تقتضي ، إخراج الصدقة من المال الخاص ، وخصوصا أن بعظهم إستفادوا من خيرات العقارات والقروض الممنوحة ، لكن المشاداة وصلت للتهديد برجل صادق ووطني حر هو عبدالمجيد بنكمرة وعزوز الصنهاجي ، وإذ يتشبت ع رئيس جماعة باب بودير باللجوء الى القضاء .؛ وسيذهب بعيدا في مآل ما يدعي البرلماني عن البام ، والساكنة بعيونها وخصوصا أن تازة صغيرة وتعرف الشاذة والفاذة.

 

 


في السياق المتصل ، إن قرع طبول الحرب ، الآن وفي ظل جائحة كورونا ، وأوضاع البلد مدان سياسيا من لدن أمناء الأحزاب السياسية الوطنية ، ف حزب الحركة الشعبية لا يمكنه إلا أن يفتخر بمن يبذلون الجهد جنبا الى جنب مع الدولة ، ويعملون في شفافية بعيدا عن المزايدات بقفف الدولة ، فالأخيار يخرجون من مالهم الخاص .
أسطول السيارات والمساعدات المادية والقوت الغذائي ، الموزع من قبل الحاج عبدالمجيد بنكمرة وعائلة عزوز الصنهاجي ، مأرشف ومن المال الخاص ؛ فإذا إنزعج البرلماني من هذا العمل النبيل في ظل صعوبة الفئات الهشة ، فاليخرج من جيبه ومن ماله الخاص ،وليعلم البرلمان أن تازة ليس عقيمة ، فإنها تلد الشجعان ، لا يخافون ممن يظهر في المناسبات …، والساحة الآن جاهزة لتقيم أعمال كل واحد ..
كلنا مع م الحاج عبدالمجيد بنكمرة وعائلة عزوز الصنهاجي،،التطاول عليهما ، عيب وإساءة لنا ،
والقضاء بإقليم تازة هو عائلتنا الكبيرة ، وسيحكم بين البرلماني وعبدالمجيد بالحق وبالحجج على الأرض ..، المساعدات الإنسانية من المال الخاص ليست جريمة .

شاهد أيضاً

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024

تازة السفلى.. جامع أم القرى بالحي الحسني يشهد صلاة العيد عبدالحق خرباش ..10.04.2024 كاتب صحفي ...