الرئيسية / اخبار جهوية / تازة.. الحي الحسني يدخل غمار المنافسة الكروية بفضل المربي يوسف لقسيلي

تازة.. الحي الحسني يدخل غمار المنافسة الكروية بفضل المربي يوسف لقسيلي

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 27.08.2024 / حقيقة نيوز .نت
كاتب إعلامي مدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET

 

دخل الحي الحسني غمار المنافسة الكروية لكرة القدم بفضل يوسف لقسيلي من مواليد تازة ، ويعتبر الحي الذي يقع بين أحياء أخرى بالمنطقة من أكبر الأحياء كثافة سكانية بمدينة تازة عاصمة الإقليم .
أصبح الحي الحسني يتوفر على فريق لفوتسال وفريق آخر يجمع المواهب الكروية بفضل المربي والمدرب وإبن الحي يوسف لقسيلي الذي كما جاء على لسانه أنه قبل التضحية من إجل إسعاد الناشئة والمواهب الكروية ، إستطاع أن يجمع أبناء الحي الحسني ليدمجهم في الرياضة وخاصة كرة القدم ، ويشهد الحي مولود كروي خرج ليقارع باقي الفرق على مستوى جهة فاس مكناس .، فريق حسنية تازة يشارك في بطولة العصبة الجهوية ب 12 لاعب .
مربي الأجيال يوسف لقسيلي كما يسمونه بالحي الحسني بتازة ، من مواليد تازة بني إفراسن إقليم تازة سنة 16.02.89 ، لعب ضمن فريقه على المستوى الجهة بفاس مكناس الدرجة الثالثة قبل النزول للدرجة الرابعة لأسباب واقعية تدخل في إكراهات المنافسة الكروية بالجهة .
لعب فريق الحي الحسني بالبطولة الدرجة الثالثة 2022/2023 ، يستعين الفريق بملاعب القرب من أجل التدارب وخاصة ملعب 20 غشت بحي الجيارين بتازة السفلى ، حصة في الأسبوع .، أيضا بالنسبة لفريق الفوتسال يتدرب بالقاعة المغطاة بتازة العليا ، يطمح الفريق في مراكز متقدمة بالنسبة لهذا الموسم 2024/2025 الذي لم يبدأ بعد ، يشارك في البطولة 7 فرق من تازة والفرقة التي تحتل الصدارة والمرتبة الأولى تتمكن من الصعود إلى القسم الموالي .، ستكون الإنطلاقة الرسمية للبطولة بشهر نوفمبر 2024 .
يناشد المؤطر والمدرب يوسف لقسيلي الذي يجمع فريقين ، فريق العصبة والحي معا أبناء الحي وكل الأحياء المجاورة دعم حسنية تازة وكذلك دعم الرياضة وصقل المواهب وخاصة الشباب لما للرياضة من فضل في بناء الإنسان بصفة عامة .
في الحي مواهب كروية وأيضا الساكنة تعشق الفرجة ، فجميعا لدعم حسنية تازة وفريق الحي الحسني بتازة .

 

شاهد أيضاً

ولي العهد الأمير مولاي الحسن في حفل إستقبال ينظم على شرف الأطفال المقدسيين

عبدالحق خرباش.. حقيقة نيوز.نت / 24.08.2024 كاتب إعلامي مدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET بأمر من صاحب ...