الرئيسية / الواجهة / تازة.. الركراكي وكل ألاعبين للمنتخب المغربي صنعوا الفرجة للشعب المغربي بعد 34 سنة من العطب .

تازة.. الركراكي وكل ألاعبين للمنتخب المغربي صنعوا الفرجة للشعب المغربي بعد 34 سنة من العطب .

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش01.12.2022
كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة حقيقة نيوز.نت

تازة.. الركراكي وكل ألاعبين للمنتخب المغربي صنعوا الفرجة للشعب المغربي بعد 34 سنة من العطب .
عاش جيل الغد بتجزئة الياسمين ، بمقهى جمعتهم مع مختلف الفئات العمرية نشوة التأهل إلى الدور الثاني بفضل الركراكي الناخب الوطني وكل ألاعبين للمنتخب المغربي .
الإنتصار على كندا ب 2/1 مكنت الفريق الوطني من تجاوز نكسة عاشتها الكرة المغربية على مدى 34 سنة خلت أي منذ 1986 إلى الآن بعدما ثم تصحيح مسار الكرة المغربية وإستقدام مدرب يعي الروح والإيمان باللعب الجماعي الذي يصنع المعجزات .،

 

في السياق المتصل ، بعد نهاية المقابلة مباشرة ، خرج الآلاف للشوارع بمدينة تازة إبتهاجا بالتأهل للدور القادم من بطولة كأس العالم المقام بدولة قطر الشقيقة للأمة العربية والإسلامية .
في ذات السياق ، سجلت الكاميرا حقيقة نيوز.نت بتازة بمقهى غ بتجزئة الياسمين أصغر مشجع ومشجعة للمنتخب الوطني المغربي في سابقة من نوعها منذ 34 سنة هنا بعاصمة إقليم تازة المدينة .
في الختام وضمن ثقافة الإعتراف الغير قابلة للتحريف ، نزل لمواكبة الجماهير بكل الشوارع بالمدينة رجالات الأمن الجهوي بكل أسلاكهم لتنظيم الإحتفال والحفاظ على السير بالنسبة للسيارات ، أيضا واكب الإحتفالات رجالات القوات المساعدة وكل المهتمون هنا بمدينة تازة .
التأهل مستحق ، المدرب الركراكي في مستوى تطلعات الكرة المغربية ، هنيئا للروح الجماعية للمنتخب ، هنيئا للمغرب ، هنيئا للأمة العربية من المحيط إلى الخليج على تشجيعاتهم للمنتخب الوطني المغربي ، رغم قساوة الطقس بتازة أبت الجماهير إلا أن تخرج للشوارع في مواكب كبيرة للسيارات والراجلين .
يبق أن أشير بالنسبة للجريدة حقيقة نيوز.نت ، وفي إجتهاد شخصي حضرت بمقهى بحي سكني بتجزئة الياسمين رفقة جيل الغد وكذلك باقي الفئات العمرية ، والهدف تشجيع الصغار الذين سيرفعون المشعل غدا ، أيضا حتى لا يشعرون بأنهم لوحدهم ، ومن هذا المنبر أحيي صاحب المقهى المتواضعة لكن كبرت بفعل إحتظانهم .

 

شاهد أيضاً

تازة.. / ما يحك ليك غي ظفرك / مسجد عمر بن العزيز بالحي الحسني

عبدالحق خرباش ..28.03.2024 كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة HAKIKANEWS.NET يقع الحي الحسني الذي يعتبر من ...