الرئيسية / الواجهة / تازة.. المولودية الوجدية تفوز باللقب لنهائي بطولة المغرب الركبي 15قسم الممتاز

تازة.. المولودية الوجدية تفوز باللقب لنهائي بطولة المغرب الركبي 15قسم الممتاز

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش.. 28.05.2023
كاتب صحفي ومدير النشر للجريدة

حققت المولودية الوجدية فوزا ثمينا على حساب الراسينغ البيضاوي على أرضية عشب الملعب البلدي بمدينة تازة ، وذلك برسم نهائي بطولة المغرب الركبي 15قسم الممتاز للموسم الرياضي 2023/2024.
في السياق المتصل ، النهائي أجري بحضور السيد هشام أوباجا رئيس الجامعة الملكية للكرة المستطيلة الركبي وأعضاء المكتب المديري .، كما مثل السيد الخليفة الأول باشا مدينة تازة السلطة الإقليمية في شخص السيد العامل .، بالإظافة لحضور السيد القائد عن الملحقة التابعة لنفوذه الترابي ، وجلس في المنصة الشرفية قدماء اللعبة المستديرة الركبي .

رجالات الأمن والقوات المساعدة والوقاية المدنية بدورهم ساهموا في التواجد على أرض الملعب ، بين نهاية الشوط الأول ثم تكريم الاعبين من مدينة تازة ، وتقديم تذكار للسادة عامل عمالة إقليم تازة ، السيد الباشا ، مدير الملاعب .، قائد الملحقة .
المحتفى بهما ، السادة لحسن لمبصر ، زعراوي أحمد ، حسن التازي ، إدريس اليدماني ، البرنوصي وآخرون ، في الأخير تقدم باشا مدينة لتسليم الكؤوس للحاصل على بطولة الركبي فريق المولودية الوجدية رفقة رئيس الجامعة وثم عزف النشيد الوطني وقبل إنطلاقة المقابلة وقف الجميع دقيقة صمت على فقدان أحد المنتمون للعبة .

 

 

شاهد أيضاً

تازة توقيف سبعة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و52 سنة

عبدالحق خرباش..19.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET حقيقة نيوز .نت تازة تمكنت عناصر الشرطة بالأمن ...