الرئيسية / اخبار جهوية / تازة.. هلاك إثنين من أسرة تتكون من خمسة أفراد من قبل رب الأسرة

تازة.. هلاك إثنين من أسرة تتكون من خمسة أفراد من قبل رب الأسرة

image_pdfimage_print
print
عبدالحق خرباش..24.10.2023
كاتب صحفي ومدير الجريدة الإلكترونية HAKIKANEWS.NET

علم لدى الجريدة حقيقة .نت ، من مصادر متطابقة ، أن جريمة ضد الأصول وقعت بمنزل بحي المعسكر تازا السفلى ، صباح اليوم 25.10.2023 ، الجريمة أرتكبت من قبل أب الأسرة ، كان قيد حياته يعمل في الخدمة العسكرية وتقاعد .
في السياق المتصل ، الأسرة تتكون من خمسة أفراد ، أجهز على إثنين منها ، الإبن وإبنته ، فيما حاول إكمال جريمة البشعة ليصل إلى زوجته بمعية طفليه الآخرين .؛ وثم الإجهاز على إثنين من الأسر الإبن وأخته ، ونجا من الجريمة زوجته وطفليه الآخرين .

ثم إرتكاب الأفعال الإجرامية داخل مسكن الأسرة ، بحي المعسكر المسمى الكارطي تازا السفلى ؛ فور علم السلطات الأمنية بالحادث ، إنتقلت إلى عين المكان للبحث والتقصي .

هذا و فتحت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة تازة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء 25 أكتوبر الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام متقاعد يبلغ من العمر 65 سنة، على ارتكاب جريمة القتل العمد ومحاولة القتل العمد في حق اثنين من أبنائه وزوجته.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة، وذلك للكشف عن الدوافع والخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

فيما جرى نقل الضحيتين، إلى مستودع الأموات في حين الزوجة والطفلين أحيلوا على قسم العناية المركزة بالمركز الاستشفائي الاقليمي ابن باجة بتازة لتلقي العلاجات اللازمة.

 

شاهد أيضاً

تازة.. فاتح ماي 01.05.2024 عزوز خونا عن CDT يجب عن الإخلالات . حصري

تازة.. فاتح ماي 01.05.2024 عزوز خونا عن CDT يجب عن الإخلالات . حصري عبدالحق خرباش..01.05.2024. ...