الرئيسية / اخبار جهوية / تسليم أوسمة ملكية من قبل وزير الثقافة والإتصال للمنعم عليه من قبل جلالة الملك في حفل تكريمي لفائدة متقاعدي وموظفي قطاع الثقافة

تسليم أوسمة ملكية من قبل وزير الثقافة والإتصال للمنعم عليه من قبل جلالة الملك في حفل تكريمي لفائدة متقاعدي وموظفي قطاع الثقافة

image_pdfimage_print
print
ترأس السيد محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، حفلا تكريميا لفائدة متقاعدي وموظفي قطاع الثقافة، يوم الثلاثاء 27 فبراير 2018، والذي دعت إليه جمعية الأعمال الاجتماعية للوزارة، وبهذه المناسبة تقدم السيد الوزير بتسليم المنعم عليهم الأوسمة الملكية.

 

وبالمناسبة عبر الأعرج في كلمة تحمل في طياتها كل معاني التقدير والامتنان والاعتراف لهذه الفئة بما قدموه من جهد وتفان طيلة المدة التي قضوها في مختلف مصالح الوزارة.

ونوه السيد الوزير بالمجهودات الجبارة التي يبدلها المكتب المركزي لجمعية الأعمال الاجتماعية من أجل تحسين العرض الاجتماعي وتجويد خدماته.

وقد تضمن برنامج هذا الحفل إلى جانب توزيع الأوسمة الملكية، منحا لفائدة الموظفين المتقاعدين. كما تم إجراء قرعة استفاد بموجبها عشرة موظفين متقاعدين وخمسة موظفين العاملين حاليا بالقطاع، من رحلة لأداء العمرة وذلك اعترافا من الوزارة بالخدمات التي أسداها المتقاعدون لقطاع الثقافة وتحفيزا لباقي الموظفين الذين لا زالوا يمارسون مهامهم بالوزارة.

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...