الرئيسية / اخبار جهوية / تكريم للصحفي عبدالحق خرباش من دولة الإمارات العربية الشقيقة

تكريم للصحفي عبدالحق خرباش من دولة الإمارات العربية الشقيقة

image_pdfimage_print
print
تكريم للصحفي عبدالحق خرباش من دولة الإمارات العربية الشقيقة

 

 

 

تكرم مكتب ذ سالم الكتبي الكاتب المعروف في القارات الخمس ، على الصحفي المغربي عبدالحق خرباش ب 100 نسخة من إصدار جديد ل كتاب تحت عنوان فخر العروبة ..صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان القائد والإنسان .
تسلمت الكتب اليوم 1.5.2021 بتازة بمقر سكناي ، وتصفيف الكتاب في غاية من الجمال مع محفظة لكل نسخة يقع الكتاب في 403 صفحة للمؤلف ذ سالم الكتبي باحث إماراتي حاصل على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية كاتب مقالات في العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية منها حقيقة نيوز.نت أيضا يكتب في المواقع الإخبارية ومواقع الدراسات والبحوث .
يشارك في مختلف الندوات والمؤتمرات وورشات العمل له إصدارات متنوعة في مختلف البحوث والمجالات القضية الفلسطينية ودور الإمارات في دعمها .، الشؤون السياسية العربية الأمن الوطني الإماراتي .

 

له مقالات جد هامة مناقشة ظاهرة التطرف الديني والإرهاب من جميع الجوانب .، كذلك السياسة الخارجية للإمارات التفاعل مع كل القضايا الدولية والإقليمية .، تجديد الخطاب الديني الإسلام السياسي الأمن والإستقرار بالعالم والعديد من القضايا الأخرى .
في السياق المتصل الكتاب جدير بالقراءة ومهم وأتوفر على 100 نسخة منه ثم إهداءها لشخصي تكريما وعربون الوفاء للتعاون بين بلدينا المملكة المغربية الشريفة ودولة الإمارات العربية المتحدة وفي الأخير أقول لكم إني جد فخور للتواصل معكم ونشر كل مقالاتكم على الجريدة حقيقة نيوز.نت من إقليم تازة وعاصمته المدينة الأم دمتم أوفياء لنا وشكرا لكم وأنا بدوري سأقوم بتوزيع هذا الكتاب الرائع بين مختلف الأطياف بتازة وأصدقائي والمهتمين .

 

 

 

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...