الرئيسية / اخبار عامة / تنغير: المركز القضائي للدرك الملكي يعتقل مروج مخدرات بعد نصب كمين له

تنغير: المركز القضائي للدرك الملكي يعتقل مروج مخدرات بعد نصب كمين له

image_pdfimage_print
print
تنغير:  المركز القضائي للدرك  الملكي يعتقل مروج مخدرات  بعد نصب كمين له

hakikanews.net

علمت  الجريدة من مصادر عليمة، أن الضابطة القضائية للمركز القضائي للدرك الملكي بسرية تنغير، تمكنت  يوم 4 اكتوبر الجاري ، من اعتقال مروج لمخدر الحشيش باحد الجبال القريبة من افانور بلدية تنغير، اتخد كهوفا موجودة بذلك الجبل ملجاءا له ، بعد كمين محكم نصبته عناصر الدرك الملكي للموقوف ، بعد توصلهم بمعلومات عن الموقوف.

وبحسب نفس المصادر، فإن المتهم ، ينحدر من مدينة فاس، تم اعتقاله وبحوزته كمية من المخدرات “600 غرام”، واضاف مصدر امني مسؤول ان احد الاشخاص وهو زميل المتهم الاول وينحدر من مدينة بومالن دادس اقليم تنغير تم تقديم  نفسه للمركز القضائي للدرك الملكي، بعدما ان اشتد عليه الخناق.

والى ذلك اقتادت عناصر المركز القضائي لدرك  تنغير، الى مركز الدرك  بتنغير، حيث جرى الاستماع لأقواله في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة وتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين وتقديمهم اليوم الخميس 6 اكتوبر 2016 أمام أنظار العدالة لتقول كلمة الفصل في هذا الموضوع.

وجدير بالذكر أن هذه الحملة التمشيطية للمركز القضائي للدرك الملكي بتنغير تأتي ضمن الحملات التي تقوم بها بشكل دوري للحد من انتشار  المخدرات  ومروجي الخمور المهربة،المخدرات ومحاربة الجريمة بمختلف أنواعها.

شاهد أيضاً

الرباط “المنتدى الدولي للدول الإفريقية الأطلسية جنوب – جنوب”

عبدالحق خرباش..24.04.2024 كاتب صحفي ومدير النشرللجريدة HAKIKANEWS.NET     انتهت أشغال فعاليات “المنتدى الدولي للدول ...